محامي يتعرض للإعتداء في محكمة بصنعاء (صورة)

Sunday 27 June 2021 11:30 pm
محامي يتعرض للإعتداء في محكمة بصنعاء (صورة)
----------

تعرض محامي يمني، صباح اليوم الأحد، إلى إعتداء من قبل مسلح مجهول في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال شهود عيان ومصادر محلية إن مسلحا اعتدى، اليوم الاحد، على المحامي وضاح قطيش بآلة حادة أثناء أدائه لواجبه المهني في محكمة جنوب غرب الأمانة.

ونشر المحامي قطيش في صفحته على "فيسبوك" صورة تظهر الإصابة التي تعرض لها في رأسه وآثار الدم على وجهه، وكتب معلقا "ليش (لماذا)".

جدير بالذكر أن المحامي قطيش يترافع في قضية الشاب عبدالله الاغبري عذب وقتل على يد مالك محل اتصالات كان يعمل فيه بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الميليشيا الانقلابية.

واصدرت المحكمة العليا في صنعاء، أمس السبت، حكما في قضية الشاب عبدالله الاغبري قضى بتأييد الحكم الاستئنافي بجميع فقراته بإعدام المتهمين من الأول حتى الرابع والحكم بالسجن خمس سنوات للمتهم الخامس مع دفع دية مغلظه .

وفي مارس الماضي فجرت ميليشيا الحوثي منزل المحامي وضاح قطيش الكائن في فرزة صنعاء بجولة القصر شرقي مدينة تعز. 

وقال المحامي قطيش، وهو محامي "عبدالله الاغبري"، إن منزله الكائن في فرزة صنعاء بشرق مدينة تعز، تعرض للتفجير من قبل من أسماهم الخصوم، في إشارة إلى خصوم قضية الاغبري المواليين للحوثيين. 

واضاف قطيش في منشور له على فيسبوك، "استطاع الخصوم تفجير منزلنا في تعز - فرزة صنعاء بقصد أنهم سينالون مني ؟؟؟؟ وكان الأحرى بهم أن يلجأوا للقضاء إن كان لهم حق لا أن يلجأوا لهذه الأساليب الرخيصة التي لا تمت للدين والعرف والقيم والأخلاق بأي صلة !".