في مباراة شهدت نهاية مؤسفة : شباب القطن يحسم لقاء القمة مع سيؤون.

Saturday 07 August 2021 1:26 pm
في مباراة شهدت نهاية مؤسفة : شباب القطن يحسم لقاء القمة مع سيؤون.
يمني سبورت
----------
سيؤون /عوض بافطيم / تصوير - عبدالرحيم بيزار :
بعد مباراة مثيرة امتدت لخمسة اشواط , حسم شباب القطن لقاء القمة الذي جمعه بمضيفه سيؤون يوم امس الجمعة , ضمن منافسات بطولة امل سيؤون الاولى للكرة الطائرة الذي ينظمه سيؤون وبإشراف فرع اتحاد اللعبة بوادي حضرموت بثلاثة اشواط مقابل شوطين.
المباراة الجماهيرية شهدت اثارة وندية في كل اشواطها وسط تشجيع جمهور الفريقين , حيث تفوق سيؤون في الشوط الاول منهيا اياه بواقع 25/ 22, الا انه لم يحافظ على تفوقه بعد ان استعاد الشباب المبادرة منظما صفوفه ومستغلا اخطاء سيؤون في الكرة الاولى التي لم يستطع لاعبو سيؤون التعامل معها ليفوز بالشوط الثاني 25/ 18 معادلا الكفة.
في الشوط الثالث استفاق لاعبو سيؤون مقدمين فاصلا من الهجمات من مختلف مربعات الهجوم الامامية ومن الهجوم المفتوح وسط ارتباك كبير في صفوف شباب القطن ليصل الفارق النقاطي الى ثمان نقاط لصالح سيؤون 19/11 , بعدها استفاق شباب القطن مستغلا حالة نجوم سيؤون التي خرجت عن التركيز بارتكاب اخطاء في صناعة العب والانهاء وسوء الدفاع  كلفتهم نزيف النقاط المتتالي ليعادل الشباب النقاط 19/ 19 وليتقدم ليفوز بالشوط الثالث 25/21 لتصبح النتيجة شوطين لشوط لصالحه.
 
في الشوط الثالث رتب سيؤون صفوفه واستطاع الفوز 25/ 22 وليعادل الكفة وليلعب الفريقان الشوط الخامس الشبيه بركلات الترجيح في مباريات كرة القدم.
في الشوط الخامس تقدم الشباب في البداية الا ان سيؤون تعادل وتقدم وكان بإمكانه ان ينهي اللقاء لصالحه بعد ان تقدم 14/12 الان لاعبوه ارتكبوا اخطاء ساذجة في الارسال والصد  كلفتهم النتيجة العامة للمباراة 3/2 بعد ان حسم الشباب الشوط الخامس 17/ 15.
وبإعلان الحكم نهاية اللقاء اختلط حابل بنابل الشغب بين جمهور الفريقين وعدد من اللاعبين , ادى ذلك الى سقوط عدد من الجرحى وسقوط اخلاقي شوه جمال المباراة .
وبهذا الفوز ارتقى شباب القطن الى المركز الثاني خلف اتحاد سيؤون المتصدر برصيد اربع نقاط من فوزين على الاتحاد وسيؤون بالنتيجة نفسها ثلاثة اشواط لشوطين.
وبانتهاء مباريات الجولة الثانية ستتوقف المنافسات الاسبوع القادم بسبب قيام سيؤون برحلة الى ساحل حضرموت للعب عدد من المباريات الودية هناك.