جماهير النصر تبحث عن بيتروس بعد ثلاثية الاتحاد.. تصريح مثير

Tuesday 21 September 2021 5:00 pm
جماهير النصر تبحث عن بيتروس بعد ثلاثية الاتحاد.. تصريح مثير
----------
مازالت أصداء الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها النصر أمام الاتحاد في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تلقي بظلالها على الشارع الرياضي، في ظل الأحداث التي صاحبتها.
وخسر النصر من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقرر مجلس مسلي آل معمر، إقالة البرازيلي مانو مينيز من تدريب الفريق، وتوجيه انتقادات شديدة إلى عبد الرزاق حمد الله، ومنعه من تسديد ركلات جزاء خلال المباريات المقبلة.
وأكد الإعلامي أحمد الشمراني في تصريحات تليفزيونية، أن جماهير النصر بعد الهزيمة من الاتحاد كانت تنادي على البرازيلي بيتروس لاعب وسط الفريق، الذي تمت مخالصته ماليا مؤخرا.
وقررت إدارة النصر مخالصة بيتروس وفسخ التعاقد معه بالتراضي من أجل قيد مواطنه أنسيلمو بعد التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة من نادي الوحدة، خلال الانتقالات الصيفية.
وأوضح الشمراني، أن النصر كان من أكثر الأندية السعودية تعاقدا مع لاعبين، نظرا للاستقرار المالي الذي ينعم به، خاصة بعد سداد العضو الداعم 185 مليون ريال ديون والتزامات مستحقة على العالمي.
واستفسر، عن تعاقدات النصر، هل كانت فنية بحتة لدعم مراكز معينة في الفريق، أم مجرد صفقات تنافسية مع الأندية وخطف اللاعبين، مؤكدا أن نصف جماهير النصر كانت تبحث عن بيتروس بسبب مدرب أشرك لاعب منقطع من فترة وكان نقطة ضعف أمام الاتحاد.