آرسنال يواجه عقبتان في طريقه لضم مهاجم ريال مدريد المنبوذ

Thursday 23 September 2021 4:30 am
آرسنال يواجه عقبتان في طريقه لضم مهاجم ريال مدريد المنبوذ
----------
استعاد مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا مستوى فريقه أخيرًا وعاد إلى طرق الانتصارات بعد بداية بطيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي محاولة لعودة فريقه لقوته الهجومية، يمكن أن يراهن على لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد. ولكن هناك عقبتان تقفان في طريق الحصول على خدمات اللاعب.
وانضم يوفيتش البالغ من العمر 23 عامًا ، إلى ريال مدريد من آينتراخت فرانكفورت في 2019/20 مقابل رسوم قدرها 53 مليون جنيه إسترليني وهو عمره 21 عامًا فقط.
وبعد أن سجل أول هدف له مع ريد ستار بيلغراد وهو يبلغ من العمر 16 عامًا فقط ، انتقل يوفيتش إلى بنفيكا ، حيث تم نقله سريعًا إلى الفريق الأول.
وشارك في 18 مباراة وسجل أربعة أهداف ، وانتقل إلى فرانكفورت على سبيل الإعارة في سن 19 عامًا في محاولة للحصول على كرة قدم منتظمة مع الفريق الأول.
وتألق يوفيتش بصورة ملفتة للنظر مع النادي الألماني حيث سجل 25 هدفًا في البوندسليجا في موسمين وأصبح أحد أكثر النجوم المرغوبة في أوروبا.
ونجح رريال مدريد في الفوز بخدماته ، حيث أنفق النادي الملكي 300 مليون جنيه إسترليني في ذلك الصيف على الرغم من أن يوفيتش كافح للتألق مقارنًة بالقمية التي تم سدادها لضمه.
وبعد أن سجل هدفين فقط في الدوري في موسمه الأول ، لم يعد يوفيتش مطلوبًا في ريال مدريد ، حيث يتطلع كارلو أنشيلوتي إلى رحيله.
ومع عدم قيام المهاجمين الكسندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج بإظهار التأثير المطلوب حتى الآن هذا الموسم بهدف واحد فقط في خمس مباريات ، يقال إن أرتيتا مستعد لمحاولة ضم يوفيتش. ومع ذلك ، قد لا يكون الأمر بسيطًا جدًا.
وذكر تقرير صادر عن يوروسبورت أن آرسنال يتطلع لضم المهاجم الصربي ، مع احتمال الانتقال إلى إنجلترا ، لكن وست هام يتتبع المهاجم أيضًا.
ويُعتقد أن ريال مدريد سيكون على استعداد للتخلي عن المهاجم الصربي ، على الرغم من أنهم ما زالوا يرغبون في استرداد الأموال التي تم دفعها نظير التعاقد معه على الأقل.
ومع تفاخر الدوري الإنجليزي الممتاز بلقب الدوري الأغنى في العالم ، فمن المرجح أن يحصل ريال مدريد على عرض جيد.
ومع ذلك ، يُعتقد أنه يفضل الانتقال إلى ألمانيا حيث قدم أداءً جيدًا لفرانكفورت أو إيطاليا.
ولم يصدق يوفيتش حظه عندما اتصل به ريال مدريد ، وفقًا لموقع فوتبول إسبانيا.
واعتقد المهاجم الصربي أن اهتمامهم كان مجرد مزحة ، على الرغم من أنه ربما كان يتمنى أن يكون ذلك بعد مسيرة كارثية في إسبانيا.
وقال يوفيتش: ’’اتصل بي وكيل أعمالي وأخبرني أن ريال مدريد اتصل بي وأخبرني أنهم يرغبون في ضمي. وقلت، لا تضايقني من فضلك’’.
وتابع: ’’وبالطبع ، أجبت بنعم ، ولا أعتقد أنه كان خطأ. لأن أهم نادي يتصل مرة واحدة فقط’’.
وأتم: ’’أنا مقتنع بأنني سأقدم أداءً جيدًا وأنني سأثبت أنني في ريال مدريد لأنني أمتلك الجودة’’.