مفاتيح تشافي الأربعة لإعادة برشلونة للمسار الصحيح

Saturday 30 October 2021 5:30 pm
مفاتيح تشافي الأربعة لإعادة برشلونة للمسار الصحيح
----------
يواصل مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني مفاوضاته مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق لسد القطري لتولي مهمة تدريب الفريق بالمرحلة الحالية خلفا للمقال رونالد كومان.
وكان برشلونة قد أعلن صباح الخميس الماضي إقالة كومان من منصبه بشكل رسمي بعد الهزيمة من رايو فاليكانو بهدف نظيف في الجولة الحادية عشر بالدوري.
ومن وقتها فتح برشلونة مفاوضات مع تشافي لقيادة الفريق بالمرحلة القادمة وتولي خوان لابورتا رئيس النادي ملف التعاقد مع تشافي بنفسه حيث يقود المفاوضات مع الجانب القطري.
ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية فأن تشافي يملك 4 مفاتيح للنجاح في برشلونة وإعادة الفريق من جديد للطريق الصحيح بعد البداية السيئة تحت قيادة رونالد كومان.
واشارت الصحيفة إلى أن تشافي يعلم جيدا أن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين داخل الفريق يتمتعون بامكانيات فنية عالية وهم المستقبل والحاضر للفريق.
أما العامل الثاني فهو وجود أكثر من خمسة زملاء سابقين لتشافي مع برشلونة وهم بيكيه وبوسكيتس وجوردي ألبا وتيرشتيجن وجوردي ألبا ولذلك وجود لاعبين سابقين شيئا إيجابيا وليس عائقا كما يتوقع البعض.
أما العامل الثالث فهي رغبة كلا الطرفين سواء كان المدرب أو اللاعبين في تحسين مستوي الفريق والدفاع عن ألوان برشلونة بقوة ورفع المستوي هذا الموسم حتي يكون الفريق أكثر قدرة على المنافسة.
أما العامل الرابع سوف يعمل تشافي على استعادة أسلوب البرسا والمعروف باسم "DNA Barça" وهو ما جعل النادي متميزا ومختلفا بين الجميع.