ريال مدريد يبحث عن عروض لرحيل إيسكو في يناير

Saturday 27 November 2021 11:00 pm
ريال مدريد يبحث عن عروض لرحيل إيسكو في يناير
----------
يبحث ريال مدريد عن عروض في الوقت الحالي، لرحيل الاسباني فرانشيسكو إيسكو، عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة .
بعد أن قضي ثماني مواسم رفقة اللوس بلانكوس، أصبح الإسباني لا يمثل اي أولوية للمدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يبحث له عن مخرج في يناير، على الرغم من عدم وجود أي عروض رسمية حتي الآن .
وشارك الاسباني فرانشيسكو إيسكو، في تشكيل كارلو أنشيلوتي خلال 177 دقيقة فقط هذا الموسم، مما يأتي في مرتبه أقل من الويلزي غاريث بيل المُصاب منذ فترة كبيرة، بالإضافة إلى الشاب ميغيل غوتيريز، والوافد الجديد في وسط الملعب إدواردو كامافينجا. 
وأصبح الاسباني غير مفضل لدي أنشيلوتي، خاصه بعد أن رفض خوض الإحماء خلال مواجهة الميرنغي أمام غرناطة في الليغا، وهو ما جعل ريال مدريد يبحث له عن عروض في يناير .
واصبح ريال مدريد على استعداد لدفع جزء من راتب اللاعب الاسباني مع فريقه ااجد، حتي يتم إنفاق الأشهر الستة الأخيرة في تعاقده من أجل اللعب لفريق اخر قبل نهاية الموسم .
ويعمل ريال مدريد أن خروج إيسكو أصبح معقداً، لكن يحاول النادي في الوقت الحالي وضع عديد التنازلات من أجل تسهيل تلك المهمة، خاصه وان تعاقده سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.