في مشاورات الرياض.. طارق صالح يصافح خصوم الأمس - (فيديو)

Wednesday 30 March 2022 11:30 pm
في مشاورات الرياض.. طارق صالح يصافح خصوم الأمس - (فيديو)
----------
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو التقط على هامش المشاورات اليمنية اليمنية التي تعقد بمقر الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأظهر الفيديو قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، العميد طارق محمد عبدالله صالح، يصافح العديد من خصوم الأمس على هامش المشاورات.

والتقى العميد طارق صالح وصافح العشرات من القيادات السياسية والبرلمانية والشخصيات الوطنية من مختلف المكونات في مقر الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي.

واعتبر النشطاء أن الفيديو يظهر اليمن الجديد الذي يتشكل مع تقارب اعداء الامس الذين سيرسمون الرؤية الوطنية الشاملة لاحلال السلام في اليمن.

وافتتحت المشاورات اليمنية اليمنية، اليوم الاربعاء، في مقر الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في العاصمة السعودية الرياض في ظل غياب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ووفد ميليشيا الحوثي الانقلابية التي أعلنت رفضها للمشاورات بحجة استضافة "المملكة" لها وأنها "طرف غير محايد".

وتشارك في المشاورات 500 شخصية يمنية تمثل مختلف الاطياف والمكونات وتستمر حتى 7 ابريل المقبل وتناقش ستة محاور تشمل؛ المحور السياسي والاقتصادي التنموي، والامني ومكافحة الارهاب، والمحور الاغاثي والانساني، والمحور الاجتماعي، والمحور الاعلامي.

ويأتي افتتاح المشاورات اليمنية مع دخول اعلان التحالف العربي الذي تقوده السعودية، وقف العمليات العسكرية بالداخل اليمني حيز التنفيذ السادسة صباح اليوم الاربعاء.