الماهر احمد يقود التلال لفوز ساحق على الجزيرة في بطولة المريسي 26 الرمضانية

Wednesday 20 April 2022 3:25 am
 الماهر احمد يقود التلال لفوز ساحق على الجزيرة في بطولة المريسي 26 الرمضانية
يمني سبورت
----------
برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي... 
 
عدن / وعد أمان 
 
قاد نجم الفريق الكروي الأول بنادي التلال احمد ماهر فريقه للفوز على فريق الجزيرة برباعية نظيفة وذلك بتسجيله هاتريك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات دور الربع النهائي من بطولة ابى الكباتن علي محسن المريسي الرمضانية بنسختها 26 التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن. 
 
التلال فرض سيطرته وهيمنته على اللقاء الذي حضره جمهور كبير ملاء مدرجات ملعب الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر، ووسط هتافات وانغام رابطة مشجعي التلال التي ترافق عميد الأندية في كل مباراة تفنن لاعبي التلال بهز شباك مرمى فريق الجزيرة. 
 
الشوط الأول شهد تنافس كبير وندية بين الفريقين وتبادل الفريقان الهجمات والتسديدات القوية، ولم يشهد الشوط سوى تسجيل هدف وحيد جاء عن طريق اللاعب عبدالله العبسي. 
 
وفي الشوط الثاني تمكن التلال من سحق الجزيرة وذلك عقب انتفاضة اللاعب المتألق احمد ماهر الذي بصم على تسجيل ثلاثية منحت فريقه الفوز على الجزيرة، لتنتهي المباراة بفوز فريق التلال برباعية مقابل لا شيء. 
 
وبهذا الفوز تأهل التلال إلى نصف نهائي بطولة المريسي26، ضارباً موعداً مع جاره شمسان. 
 
هذا و تحصل لاعب التلال احمد ماهر على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة سلمها له الكابتن خالد بيزع مدير الصالة الرياضية المغلقة.