شاهد بالفيديو.. مشاهد مسربة وصادمة لقيادات في مليشيا الحوثي

Tuesday 31 May 2022 7:20 pm
شاهد بالفيديو.. مشاهد مسربة وصادمة لقيادات في مليشيا الحوثي
----------

نشر وزير الإعلام والثقافة والسياحة في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، معمر الإرياني، مشاهد مسربة وصادمة لقيادات مليشيا الحوثي الانقلابية وهي تستدرج الأطفال فيما تسمى بالمراكز الصيفية، بالأفكار المتطرفة وشعارات الموت.

‏وقال الإرياني في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن المشاهد التي تتسرب من داخل ما يسمى "مراكز صيفية" لقيادات في مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران، وهي تستدرج الاطفال وتعبئهم بالافكار المتطرفة وشعارات الموت والعنف والكراهية، يؤكد استعداداتها لدورة تصعيد جديدة، ومضيها في أوسع عمليات لتجنيد الاطفال في تاريخ البشرية.

واستنكر الوزير اليمني، استمرار الصمت المطبق من قبل المجتمع الدولي، وعدم اتخاذه اي خطوة لوقف عمليات تجنيد مليشيا الحوثي للاطفال، واتخاذهم وقودا لحربها العبثية، والتي تأتي في ظل اعلان الهدنة الاممية والجهود التي تبذل للوصول لوقف شامل لاطلاق النار،وحل سياسي شامل وفق المرجعيات.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي باتخاذ موقف قوي وواضح من هذه الجريمة النكراء،والضغط لوقف عمليات تجنيد مليشيا الحوثي الارهابية للاطفال،وملاحقة المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا،وادراجهم ضمن قوائم الارهاب الدولية.