كيفية تغيير عنوان منزلك على iPhone في خرائط Apple وخرائط Google

Sunday 24 July 2022 7:20 pm
كيفية تغيير عنوان منزلك على iPhone في خرائط Apple وخرائط Google
----------

تعمل خرائط Apple و Google Maps على تسهيل العثور على طريقك في جميع أنحاء المدينة والعودة إلى المنزل مرة أخرى عند الانتهاء،وليس هناك ما هو أكثر ملاءمة من إخبار تطبيق الخرائط الخاص بك بأن يأخذك إلى المنزل بنقرة واحدة - ما لم يكن التطبيق قد قمت بالتسجيل في عنوان المنزل الخطأ.

إليك كيفية إصلاح ذلك عن طريق تغيير عنوان منزلك لكلا التطبيقين على جهاز iPhone الخاص بك، بحسب ما ذكره موقع businessinsider.

كيفية تغيير عنوان منزلك في خرائط Apple على iPhone

للعثور على عنوان منزلك، تبحث خرائط Apple في عنوان المنزل الموجود على بطاقة جهة الاتصال - حيث تحتاج إلى تحديثه.

1. افتح خرائط Apple على جهاز iPhone الخاص بك.

2. ضمن المفضلة انقر فوق الصفحة الرئيسية.

3. اضغط على فتح بطاقة الاتصال الخاصة بي.

4. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى معلومات عنوان منزلك، ثم قم بتحريرها لتعكس عنوان منزلك الحقيقي.

5. ضغط على تم في الزاوية اليمنى العليا.

سيتم الآن تحديث عنوان منزلك في خرائط Apple إذا لم يتغير موقع عنوان منزلك على الفور، فأغلق التطبيق ثم افتحه مرة أخرى.

كيفية تغيير عنوان منزلك في خرائط Google على iPhone

يختلف تغيير عنوان منزلك في خرائط Google لأنه ليس بهذه الصعوبة.

1. افتح خرائط Google على جهاز iPhone الخاص بك.

2. اضغط على تم الحفظ في القائمة السفلية.

3. اضغط على مُسمي

4. اضغط على النقاط الأفقية الثلاث بجوار الصفحة الرئيسية.

5. فى النافذة المنبثقة حدد تحرير الصفحة الرئيسية.

6. اضغط على الزر X في مربع النص في الجزء العلوي لمسح عنوان المنزل الحالي.

7. أدخل العنوان الجديد في مربع النص بعد الانتهاء، سترى دبوس يظهر أدناه اضغط على الدبوس لتعيينه كعنوان منزلك.

وعلى الجانب الأخر تحدثت سيدتي سابقا عن ما كشفت عنه شركة جوجل Google منذ شهر تقريبا عن إتاحة ميزة جديدة للمستخدمين، خاصة بتطبيق الخرائط، وأطلقت عليها اسم «الرؤية الغامرة» ويُمكن عبر تلك الميزة الجمع بين التجول الافتراضي والصور الجوية، من أجل السماح للمستخدم باستكشاف الأحياء من مكانه.

وبحسب تقرير نشره موقع designboom فإن الميزة الجديدة تُتيح للمستخدم إمكانية تجربة شكل الحي أو المكان الذي يرغب فيه أو المطعم أو المعلم وغيرها ويشعر كأنه زار المكان في السابق قبل أن تذهب إليه.

ميريام دانيال نائب رئيس الشركة للخرائط كشفت في تصريحات لها أن المستخدم سوف يتمتع بالأمر حتى إذا كان مسافرًا إلى مكان ما جديد أو يبحث عن أماكن محلية مخفية عنه، فسوف تُشاعده الرؤية الغامرة في اتخاذ القرارات قبل السفر.

دانيال تقول إن الميزة الجديدة تتشابه إلى حد كبير مع ميزة الوضع الثلاثي الأبعاد الخاصة بخرائط أبل، والذي أطلقته الشركة الأمريكية الرائدة في العام الماضي، وهو ما قالت عنه آبل: خرائط آبل تقدم طريقة جديدة تتيح للمستخدم التنقل في المدن عبر الخريطة الثلاثية الأبعاد.

وأشارت آبل حينها إلى أن هذه الميزة تقدم تفاصيلًا غير مسبوقة للأحياء المناطق التجارية، الموانئ والمباني أيضًا، مؤكدة أنه يمكن للمستخدم مشاهدة تفاصيل الارتفاع عبر المدينة، مشاهدة مئات المعالم التي تم تصميمها حسب الطلب، وأبرزها: تمثال الحرية بنيويورك، استاد دودجر بلوس أنجلوس، قاعة ألبرت الملكية في لندن، وغيرهم.

وتقول دانيال عن الميزة الجديدة أن جوجل بالفعل أطلقتها لأول مرة من أجل معاونة الأشخاص على التنقل إلى وجهاتهم، مؤكدة أن تطوير الميزة تم منذ حين لتصبح أكثر من ما هي عليه الآن بكثير، فهي باتت الآن مثل الرفيق الأفضل الذي يُرشدك أثناء الحاجة إلى مطعم مثالي أو أثناء الحاجة إلى معلومات عن شركة محلية.