رونالدو يعتلي عرش البحارة في الدوري السعودي

Wednesday 30 August 2023 10:18 am
رونالدو يعتلي عرش البحارة في الدوري السعودي
----------
 
واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو حضوره المميز مع ناديه النصر السعودي، بعدما سجل هدفين وصنع هدفا أمام الشباب، مساء الثلاثاء، في الديربي المقام على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين.
وسجل صاروخ ماديرا الهدفين الأول والثاني للفريق النصراوي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 13 و38، وصنع الثالث لزميله ساديو ماني في الدقيقة 40.
بذلك فض رونالدو الشراكة مع مواطنه فابيو مارتينيز لاعب الخليج ليصبح أفضل هداف برتغالي في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 هدفا، بواقع 14 هدفا في النصف الثاني من الموسم الماضي، و5 أهداف هذا الموسم بحسب شبكة "أوبتا".
وأضافت الشبكة أن كريستيانو أحرز أكثر عدد من الأهداف في دوري المحترفين منذ أول مشاركة له بالمسابقة (19) وأكثر من سجل هاتريك (3) وأكثر من ساهم في أهداف (23 مساهمة) بواقع 19 هدفا و4 تمريرات حاسمة.
وخاض كريستيانو منذ ارتدائه قميص النصر 29 مباراة بمختلف المسابقات، ساهم خلالها ب30 هدفا، حيث سجل 25 هدفا وصنع 5 أهداف، ليكون اللاعب الأكثر تسجيلا وإسهاما بالأهداف في عام 2023 على مستوى الأندية السعودية.
كما ارتقى رونالدو لصدارة هدافي الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 5 أهداف، بعدما سجل هاتريك في الجولة الماضية ضد الفتح، بجانب ثنائية أمام الشباب اليوم.