المزاد مستمر..زيكو يطالب بأحقيته في رقم ميسي التاريخي!

Monday 30 November -1 12:00 am
المزاد مستمر..زيكو يطالب بأحقيته في رقم ميسي التاريخي!
----------


قام نادي فلامينغو المنافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم بمخاطبة الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) من أجل تصحيح الرقم الخاص بأفضل معدل تهديفي في عام واحد ومنحه إلى نجم الفريق في السبعينيات زيكو وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة آس الأسبانية.

وعقب الزامبي شيتالو الذي قيل أنه سجل 107 هدف في العام 1972 وجد ميسي من أجل الحفاظ على هدفه عقبة أكبر أمام واحد من نجوم الكرة البرازيلية على مدار تاريخها.

وأدعي النادي أن اللاعب تمكن من تسجيل 89 هدفا في العام 1979 وأكد انه بحلول الأسبوع المقبل سوف يقوم بتقديم الدلائل المادية للفيفا التي تثبت صحة ما يقوله النادي.

وسجل ميسي إلى حد الآن 88 هدفا ولديه فرصة لإضافة المزيد؟

وقال برونو لوتشينا رئيس نادي فلامينغو: "زيكو سجل 89 هدفا في العام 1979 وكل ما قيل عن وجود من تفوق عليه مجرد خطأ، ميسي ليس أفضل من سجل أهداف في موسم واحد، وأعتقد أن هناك خلط وخطأ كبير وسوف نذهب للفيفا الأسبوع المقبل وسوف نقاتل من أجل تدارك هذا الأمر".

يشار إلى أن اكتساب ميسي لهذا اللقب جعل العالم يقف على قدم واحدة، وفي وقت لم يكن أحد يهتم بهذا اللقب الذي ظل في حيازة الألماني مولر لأربعة عقود كاملة، إلا أن كسره من قبل الأسطورة الجديدة ميسي جعل الجميع ينتبه إلى أهمية هذا الإنجاز.. باستثناء ميسي نفسه.!