شعب صنعاء يرفض بيع نجومه الكبار..ويستعد لتسمية مدربه الجديد

Monday 30 November -1 12:00 am
شعب صنعاء يرفض بيع نجومه الكبار..ويستعد لتسمية مدربه الجديد
----------

يمني سبورت-صنعاء:
رفض نادي شعب صنعاء عدة عروض محلية من أجل ضم لاعبيى مميزين في صفوفه، وقال راجح القدمي القائم بأعمال رئيس النادي ان إدارة نادي الشعب رفضت عدة عروض قدمت لهم من أندية كبيرة من أجل ضم أبرز لاعبية أمثل محمد العنبري وصالح دباء والحارس محمد باعنتر والنجم الصاعد محمد الداحي.

وأكد القدمي أن إدارة نادية رفضت كل تلك العرض لأنها تنوي العودة سريعا بفريقها الى دوري الاضواء والشهرة وان ذلك لن يتحقق لها إذا قامت ببيع كل هؤلاء النجوم.

وقال القائم باعمال رئيس النادي:" بدانا الإستعداد لدوري الثانية قبل شهر بتكليف مدرب فريق الشباب يقوم بتجهيز لاعبين موهوبين من اجل ضمهم الى الفريق الاول كما اننا قد قطعنا شوطا كبيرا بشأن تسمية مدرب جديد للفريق وسيتم الإعلان عن أسمه في الفترات القليلة المقبلة".

وعن ابرز المغادرين لفريقه أكد القدمي أن سامي جعيم وعزيز الزريقي ومحمد المنصب بالإضافة الى النيجيرين عمر صالحو وشيهو ياكوبا قد غادرا الفريق بسب انتهاء عقودهم وان النادي لن يجدد لهم وينوي إعطاء الفرصة للاعبيه الشبان.

وقال القدمي بأن إدارة نادية عرضت اللاعب ابراهيم الوصابي للبيع بسبب عدم أحتياجها لخدماته وانها ستسترجع خدمات لاعبها علي اليبعداني المعار الى اليرموك كما ستقوم بتصعيد العديد من اللاعبين من الفئات العمرية وعلى رأسهم نجمي منتخب الناشئين محمد الداحي وعبد الرحمن الكميم.