نادي الشرطة يُكرم فريق الطائرة ولاعبي المصارعة الرومانية

Monday 30 November -1 12:00 am
نادي الشرطة يُكرم فريق الطائرة ولاعبي المصارعة الرومانية
----------

صنعاء- فضل دربان
كرم اللواء محمد الزلب رئيس نادي الشرطة الرياضي صباح أمس الأول فريق كرة الطائرة الحائز على المركز الثالث في بطولة الدوري العام للموسم الحالي 2012م، وكذلك لاعبي المصارعة الذين حققوا المركز الأول والثاني في بطولة المصارعة الحرة والرومانية الذي اختتمت مؤخرا في المملكة العربية السعودية.

وفي الحفل الذي بدئ بتلاوة عاطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى الأخ رئيس اتحاد الشرطة نائب رئيس النادي العميد الركن / علي الحسام كلمة أكد فيها على مواصلة المنافسة والتألق نحو منصات التتويج في جميع الألعاب.

بعد ذلك ألقى اللواء / محمد الزلب كلمة أشار فيها بالجهود الجبارة التي بذلها فريق تاكرة الطائرة ونيله كأس المركز الثالث في بطولة الدوري العام، وأيضا الإنجاز الذي حققوه أبطال المصارعة في البطولة العربية وحصولهم على أربع ميداليات منها ذهبية وثلاث فضية كان تشريف لليمن ولنادي، ونتمنى أن تستمر هذه الإنجازات على مدى الأعوام القادمة، ونقول لكم شكرا على ما قدمتموه، وسنظل - بإذن الله - إلى جانبكم وتوفير كل مانستطيع توافره، وكنا نأمل من وزارة الداخلية أن تدعم الاتحاد والنادي ولو بدعم بسيط لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

عقب ذلك قام الإخوة اللواء / محمد الزلب رئيس النادي والعميد الركن / علي الحسام بتكريم أبطال كرة الطائرة وأبطال المصارعة والمدربين والهيئة الإدارية بمبالغ رمزية كتشجيع وحافز من قبل إدارة النادي.