فيرغسون يجتمع مع غوارديولا من أجل (الخلافة)

Monday 30 November -1 12:00 am
فيرغسون يجتمع مع غوارديولا من أجل (الخلافة)
----------
 
المدرب الاسكتلندي يريد أن يتنازل عن تركته الثمينة لمدرب شاب يثق في قدرته على إكمال مسيرة الانتصارات، فلم يجد أفضل من الكتالوني الشاب.

تناثرت الشائعات مجددا حول اقتراب المدرب الإسباني بيب غوارديولا من خلافة السير أليكس فيرغسون في تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بدءا من الموسم المقبل بعد اجتماعهما في نيويورك قبل أيام.

وكشف موقع (سبورت) أن مدرب برشلونة السابق اجتمع مع فيرغسون على هامش تواجدهما في نيويورك لمتابعة مباريات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وتحدثا في بعض الشؤون الكروية.

وأشار الموقع المناصر للبرسا أن الاجتماع تطرق لاقتراح من فيرغسون (71 عاما) بأن يخلفه غوارديولا (41 عاما) في منصبه في الموسم الجديد، حيث يرغب في اعتزال المهنة بعد أكثر من ربع قرن و1000 مباراة قاد فيها "الشياطين الحمر".

ويود فيرغسون أن يتنازل عن تركته الثمينة لمدرب شاب يثق في قدرته على إكمال مسيرة الانتصارات، فلم يجد أفضل من الكتالوني الشاب الذي تولى أفضل حقبة في تاريخ البرسا قبل رحيله في الموسم الماضي، حيث توج بـ14 لقبا خلال أربعة مواسم فقط.

كما سبق لغوارديولا، الملقب بـ"الفيلسوف"، أن هزم السير المخضرم، شيخ مدربي العالم، في نهائيي دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و2011.

ويقيم غوارديولا حاليا في نيويورك مع أفراد أسرته بعد أن قرر الرحيل عن برشلونة وإسناد المهمة لمساعده تيتو فيلانوفا، حيث أكد أنه سينعم بقسط من الراحة بعيدا عن أجواء اللعبة لمدة عام واحد قبل أن يقرر تحديد وجهته التدريبية المستقبلية.

Eurosport