حول تخلفه أمام الاتحاد إلى فوز..الهلال الساحلي ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى

Monday 30 November -1 12:00 am
حول تخلفه أمام الاتحاد إلى فوز..الهلال الساحلي ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى
----------
يمني سبورت ـ عدن ـ خاص:
انفرد فريق الهلال الساحلي بصدارة الترتيب في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم النسخة رقم عشرين، وذلك بعد ان قلب تأخره بهدف أمام ضيفه اتحاد إب إلى الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة في ملعب العلفي بالحديدة، ليرفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة من خمس مباريات فاز في ثلاث منها وتعادل في اثنتين، في حين تجمد رصيد الاتحاد عن النقطة الثامنة ليبتعد عن مثلث الصدارة الذي كان فيه بعد الجولة الرابعة.
سجل للاتحاد سليمان الكدهي هدف، وسجل للهلال عبود الصافي هدف، واوسام السيد هدف.
وانفرد شعب إب بالمركز الثاني في الترتيب برصيد 10 نقاط، وذلك بعد فوزه الصعب على ضيفه شعب حضرموت بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب 22مايو، ليتجمد رصيد شعب حضرموت عند النقطة الرابعة من أربع مباريات لكنه تراجع إلى المركز ال 12 في الترتيب.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب مروان جزيلان في الشوط الثاني.
وتشارك وحدة عدن مع جاره الشعلة بالجلوس على كرسي الوصافة الثانية برصيد 9 نقاط لكل منهما، بعد ان فاز الوحدة على ضيفه أهلي تعز بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب حامد بمدينة الشيخ عثمان، ليخرج الأهلي بخسارته الثانية في المركز العاشر برصيد خمس نقاط فقط.
سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم عبدالله يسلم في ق 30.
وفي صنعاء تمكن الإمبراطور من قهر حامل اللقب بهدفين مقابل هدف وحيد، ليرتفع رصيد أهلي صنعاء إلى 8 نقاط تضعه في المرتبة الثامنة، في مقابل تأخر العروبة إلى المركز التاسع برصيد خمس نقاط.
سجل للأهلي وحيد الخياط في ق 37وعلي النونو في ق83 ، وسجل هدف العروبة المحترف سلطان ماما دو في  ق 86.
وشهد ملعب الشهداء في تعز السقوط الأول للتلال على يد طليعة تعز الذي خدش سجل التلال الخالي من الخسارة بهدفين حملا توقيع عمر عبدالعزيز وابراهيم السريحي، ليرتفع رصيد الطليعة إلى 6 نقاط احتل بها المركز السابع ويتجمد رصيد التلال عن نقطته الرابعة لكنه تأخر إلى المركز اقبل الأخير.
وفي ذمار رفع شعب صنعاء رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه على مضيفه نجم سبأ ذمار بهدف وحيد سجله محمد العنبري، ليتقدم الشعب إلى المركز الثامن ويحافظ النجم على المركز الأخير بنقطة واحدة.
وكانت انتهت مباراة الشعلة ومضيفه شباب البيضاء أمس الخميس بالتعادل من غير أهداف.

 

"الصورة من مباراة الاهلي والعروبة"