النعماني : الموقع الالكتروني لاتحاد كرة القدم ((أي كلام) !!

Monday 30 November -1 12:00 am
النعماني : الموقع الالكتروني لاتحاد كرة القدم ((أي كلام) !!
----------
انتقد الإعلامي الرياضي المعروف محمد النعماني الأداء الإعلامي للموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالاتحاد اليمني لكرة القدم، وجاء في مداخلة كتبها النعماني في موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" معلقا على خبر تكليف المدرب الوطني سامي نعاش بمهمة تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قال فيها:" لا أحدا يستطيع إلى الآن ان يجد تفسيرا بسيطا لأسباب وجود موقع الكتروني تابع للاتحاد اليمني لكرة القدم ((لايغني ولا يسمن من جوع)) بالرغم مما تحظى به كرة القدم من شعبيه كبيره في البلاد والعالم وبرغم من توفر الإمكانيات المادية لاتحاد الكره وصاحب اتحاد الكره".
-وقال:" انصح رئيس اتحاد كره القدم الشيخ/ احمد العيسي ورفاقه والقائمين على الموقع إما ان يحافظوا على هذا (المكسب الالكتروني) للتواصل مع الناس بشكل عام في الداخل والخارج وبتحديث الأخبار أولا بأول وبشكل يومي وكل ساعة وتعميم القرارات الصادرة من الاتحاد وكل ما يختص بالأندية والمنتخبات أو مافي داعي لبقاء هذا الموقع الذي أصبحت أخباره عقيمة أو (بارحي) لا يؤدي الغرض منه".
وأضاف:" تصوروا ..ان آخر أخبار الموقع في تاريخ 11 يناير ومازال وحدة عدن عندهم في الموقع متصدرا للدوري".
وتساءل النعماني:"هل إمكانية الزميل/ فرحان المنتصر صاحب موقع يمني سبورت على سبيل المثال الذي يعمل لوحده وبجهد شخصي أفضل من إمكانية اتحاد الكره في تحديث الأخبار ومواكبتها أولا بأول والذي فرض نفسه في مقدمة المواقع لهذه الأسباب".
وقال:" نتمنى من اتحاد الكره الاهتمام بالوقع الالكتروني والذي يعتبر أفضل وأسهل الطرق للتواصل مع مختلف الجهات بأقل تكلفه وبطريقه حضاريه".

واختتم مداخلة بالقول:" حرام ان يبقى بهذه الصورة العقيمة لا يغني ولا يسمن من جوع ،فما رأي الشيخ/ احمد والقائمين على الموقع؟".

2

صورة ضوئية لمداخلة النعماني