في لقاء العطاس والمجلس الاداري : مناقشة تفعيل نشاطات نادي التضامن والاعداد والتحضير للانتخابات

Monday 30 November -1 12:00 am
في لقاء العطاس والمجلس الاداري : مناقشة تفعيل نشاطات نادي التضامن والاعداد والتحضير للانتخابات
----------
المكلا / فهمي باحمدان
    التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل محسن علي العطاس مساء اليوم برئيس واعضاء المجلس الاداري المؤقت لنادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي .
 وخلال اللقاء الذي عقد بمقر النادي بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور     وجهً المدير العام المجلس بعمل خطة نشاط لتفعيل دور الفرق الشعبية التابعة للنادي والإستفادة من هذه الفرق لمصلحة النادي وإستمرارية النشاط وإختيار العناصر الموهوبة والمتميزة  من اللاعبين  لقوام فرق النادي المختلفة لتكوين نواه للفريق الأساسي الأول لكرة القدم بهدف إستعادت الإشراقة الكروية للنادي والحفاظ على تصنيفه في الدرجة الأولى والعمل على تطوير ذلك من خلال تحقيق طموح التأهل للدرجة الأولى المكان الحقيقي والأنسب لهذا النادي التاريخي , بالإضافة إلى الإهتمام ببقية الألعاب وخاصة الألعاب التي حققت إنجازات كبيرة سواءً الجماعية أو الفردية والمحافظة على تلك الإنجازات والسعي لتحقيق المزيد منها , وكذا تفعيل الجانب الثقافي والإجتماعي بالنادي لما لذلك من أهمية .
  وحث العطاس رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على بذل جهودا كبيرة فيما يتعلق بالإعداد والتحضير للإنتخابات القادمة لمجلس الإدارة والإتفاق على جدولة التحضيرات على أن تبدأ بحصر العضوية من خلال فتح باب التسجيل  أمام الراغبين للإنضمام للجمعية العمومية وفقا ومايقره المجلس وان لايتخطى ويتجاوز ذلك النظام الأساسي والنظم المعمول بها من قبل الجهات المختصة .
    وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة قد بارك للمجلس الإداري تحقيق فريق كرة اليد الممتاز ووصيف بطل الجمهورية كأس الذكرى الـ 53 لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي اقيمت ضمن المهرجان الرياضي بالمناسبة وهو أول إنجاز يتحقق للنادي بعد تشكيل المجلس ,  مشيداً في هذا الصدد  بالمستوى الجيد والأداء الراقي الذي قدمه فريق كرة القدم الأول بالنادي في مباراته أمام جاره فريق شعب حضرموت التي أقيمت ضمن المناسبة الوطنية الغالية (ثورة 14 أكتوبر ).
   من جانبه عبر رئيس النادي فيزان سالم بن حويل النهدي عن تقديره وكافة اعضاء المجلس الاداري للثقة الممنوحة لهم من قبل مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لتحمل مسئولية النادي مؤكدا ان قبولهم هذه التكليف من حبهم الكبير لناديهم وخدمة شبابه وكل منتسبيه .
  مشيرا الى ان مجلسه سيقر لاحقا خطة عمله للفترة المقبلة التي ستتضمن الإعداد والتحضير للإنتخابات وتفعيل النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي والاهتمام بكل الالعاب  .
   كما تحدث في اللقاء بقية أعضاء المجلس الإداري وتم مناقشة الكثير من الأمور الخاصة بنشاط النادي والدور المناط باعضاءه وإدارته .
    يذكر أن المجلس الإداري الجديد ( المؤقت ) لنادي التضامن قد صدر به قرار من مكتب الشباب والرياضة وضم في قوامه  / فيزان  سالم علي بن حويل (رئيساً) حسين عمر علي بن محمود (أمينا عاماً) عبدالمحسن ناصر الكلدي  (مسوؤلا للنشاط الرياضي) مفيد مبارك  بن طالب (مسوؤلا مالي) محمد علي الهيج (مسوؤلا للمنشاءات) .