حراسة معاشيق تمنع مدير أمن لحج من الدخول وتشهر السلاح في وجهه

Monday 30 November -1 12:00 am
حراسة معاشيق تمنع مدير أمن لحج من الدخول وتشهر السلاح في وجهه
----------
 
منعت حراسة قصر المعاشيق الرئاسي بالعاصمة عدن ظهر اليوم مدير أمن محافظة لحج العميد / عادل الحالمي من الدخول من البوابة الرئيسية للمشاركة في اجتماع خاص باللجنة الأمنية العليا .
ونقل موقع "الأمناء نت" عن مصادر مقربة من العميد الحالمي قولها :"بأن حراسة قصر المعاشيق اعترضت طريق العميد /عادل الحالمي فيما قام جنود كانوا يتمركزون بالقرب من البوابة بإشهار أسلحتهم صوب العميد "الحالمي" وأفراد حراسته بالتزامن مع إخراج مدرعة عسكرية وقيامها بتصويب رشاشاتها تجاه موكب مدير أمن لحج".
وأوضحت المصادر بأن العميد الحالمي قام بمنع أفراد حراسته من النزول من سياراتهم تفادياً لاندلاع أي مواجهات ، ومن ثم قام بالعودة إلى منزله والتواصل مع وزير الداخلية الذي طالب العميد الحالمي بالعودة إلى معاشيق والدخول من البوابة .
وأضافت المصادر في سياق تصريحها لـ"الأمناء" بأن العميد الحالمي عاد إلى معاشيق بناءً على طلب وزير الداخلية وفوجئ لدى وصوله إلى البوابة بأن الجنود قد قاموا بإخراج دبابة عسكرية ووضعها في درجة تأهب قصوى وانتشار كثيف للجنود الذين أخبروا العميد الحالمي بأنهم لن يسمحوا له بالدخول من البوابة للمشاركة في الاجتماع ..
واستنكر عدد كبير من القادة العسكريين والأمنيين هذا التصرف من قبل حراسة المعاشيق والذي وصفوه بالغير مسؤول تجاه قائد أمني معروف قدم للجنوب مالم يقدمه القابعون في المعاشيق , مطالبين وزير الداخلية وضع حد لمثل هذه الاستفزازات والاعتذار لمدير أمن لحج العميد عادل الحالمي .