بالصــورة : مقرب من عيدروس وشلال يدعو الحراك الجنوبي للتحالف مع المخلوع صالح والحوثي لقلب الطاولة على الشرعية

Monday 30 November -1 12:00 am
بالصــورة : مقرب من عيدروس وشلال  يدعو الحراك الجنوبي للتحالف مع المخلوع صالح والحوثي لقلب الطاولة على الشرعية
- متابعات:
----------

طالب المحامي الجنوبي علي الصياء المقرب من محافظ عدن عيدروس الزبيدي ومدير الامن شلال شائع بسرعة التحالف مع المخلوع صالح والحوثي. وقال " الصياء " في منشور له على صفحته بالفيس" قال فيه أنه على الحراك الجنوبي وقياداته يجب عليهم التحالف مع الحوثي والمخلوع صالح ، مبررا ان السياسة ليس فيها عداوات دائمة ولا صداقة دائمة ولكن المصالح هي الدائمة. 

واكد المحامي " الصياء " ان المخلوع صالح لديه اوراق كثير وقادر ان يلعب . واشار أن هناك فرصة مناسبة للتحالف مع المخلوع والحوثي من جانب وقيادات الحراك المختلفة التي تدير المحافظات الجنوبية المحررة من بينها العاصمة المؤقته عدن من جانب أخر. 

وتبرز مثل هذه الدعوات مع تقدم القوات الموالية للشرعية في محافظة تعز وسط البلاد وهناك استعدادات للعديد من القيادات الجنوبية التي تم تعينها بقرارات رئاسية مؤخرآ للمشاركة في معركة التحرير التي ستخوضها قوات الشرعية لتحرير اليمن من الإنقلابيين. والمحامي علي الصياء هو احد المحاميين المحسوبيين على الحراك الجنوبي واحد قياداته الشابة الى ان منشوراته المختلفة التي لاتحمل اي نقدآ للإنقلابيين وجرائمهم ضد الشعب وان وجدت تلك المنشورات فهي بشكل خجول.