سيعرض عليه ملفات عدة للتصحيح والإصلاح :محافظ المهرة إلى المكلا للقاء رئيس الجمهورية

Monday 30 November -1 12:00 am
سيعرض عليه ملفات عدة للتصحيح والإصلاح :محافظ المهرة إلى المكلا للقاء رئيس الجمهورية
----------
المكلا :  ناصر الساكت :
وصل اليوم إلى مدينة المكلا محافظ المهرة الشيخ محمد عبدالله كده بمعية وزير الأوقاف والإرشاد د. أحمد عطية للقاء فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يزور محافظة حضرموت حاليا.
ويتوقع أن يلتقي رئيس الجمهورية بمحافظ المهرة في جلسة خاصة لمناقشة مختلف أوضاع وقضايا المحافظة وتوجهات السلطة المحلية في عملية بسط سيطرة الدولة وبسط النظام والقانون وتصحيح الأوضاع وإعادة هيكلة مؤسسات الدولة والتعاطي الايجابي معها . 
ويحمل معه المحافظ بن كده عديد الملفات والقضايا والمطالب لطرحها وعرضها على طاولة رئيس الجمهورية ومعالجتها بما يلبي تطلعات أبناء المهرة  ويمكن السلطة المحلية من تنفيذ,خططها الطموحة وتحقيق أهدافها في التنمية والبناء والتصحيح .
وتأتي هذه الزيارة للمحافظ للقاء رئيس الجمهورية في أعقاب قيام المحافظ بن كده بزيارات ميدانية للمديريات مكنته من الإطلاع عن كثب على هموم ومطالب المواطنين واحتياجات مناطقهم من الخدمات والمشاريع الضرورية والإجراءات التي أتخذها خلال الفترة الماضية في عملية الإصلاح والتصحيح وإعادة الحياة إلى كافة مؤسسات الدولة وفق منظومة عمل مؤسسي تضع المصلحة العامة في الطليعة الحفاظ على الموجود من معالم الدولة والقضاء على حالة التسيب والفوضى , سعيا إلى إنتشال وضع المحافظة والانتقال بها إلى واقع أفضل وأمثل  .