شهادة من قلب المعركة "بنهم " ..قصف جوي لا يتوقف.. وزحف فوق الارض لقوات الشرعية وارتفاع قياسي لقتلي الميلشيا ( تفاصيل حصرية )

Monday 30 November -1 12:00 am
شهادة من قلب المعركة "بنهم " ..قصف جوي لا يتوقف.. وزحف فوق الارض لقوات الشرعية وارتفاع قياسي لقتلي الميلشيا ( تفاصيل حصرية )
----------

كشف أحد المجندين بشكل قسري مع ميلشيا الحوثيين والذي تعرض لإصابة في المواجهات الأخيرة بجبهة "نهم " عن تحول مفاجيء في مسار وطريقة العمليات العسكرية  اقوات الشرعية .

الرئيس هادي يعلنها للجميع ويكشف عن اخطر اتفاق بين الانقلابيين بصنعاء بشأن عبدالملكالحوثي وأحمد عفاش

وأكد المجند المصاب الذي يتحفظ "اليمني اليوم" عن كشف هويته ضمانا لسلامتة  في افادة خاصة أن أعداد القتلی والجرحى من عناصر الميلشيا في جبهة "نهم " ارتفع بشكل غير مسبوق بسبب تصعيد قوات, الشرعية لقوة اندفاعها مسنودة بدعم جوي مكثف للغاية .

صحيفة سعودية تكشف عن الرجل المكلف "بتحرير صنعاء"

وقال " ستدخل قوات هادي صنعاء لن يصمد الحوثيين والحرس في مواجهة قوة ضاربة تتقدم باندفاع لم نعهدة وتضرب بمنتهى العنف هناك زحف يومي يقتحم مواقعنا وطائرات التحالف أصبحت تقصف طوال الوقت ولم تتوقف ساعة واحدة خلال الأيام الماضية وهذا لم يكن يحدث خلال الفترة السابقة منذ بدء, الحرب في مديرية نهم ."

الشرعية تتقدم في شبوة والتحالف يضرب حامية مطار صنعاء

وأبدى المجند  المصاب ثقته في أن قوات الشرعية ستدخل صنعاء قريبا قائلا "علي محسن في الطريق لصنعاء بيدخلها وظهوره بنهم رساله أن وقت القضاء حل" .

قوات الجيش والمقاومة تتقدم نحو آخر سلسلة جبلية تفصلها عن صنعاء