بعد قطع الراتب.. دكتور في جامعة صنعاء يعرض جنبيته ومسدسه للبيع على فيسبوك (صورة)

Monday 30 November -1 12:00 am
بعد قطع الراتب.. دكتور في جامعة صنعاء يعرض جنبيته ومسدسه للبيع على فيسبوك (صورة)
----------
اضطر دكتور في جامعة صنعاء إلى عرض جنبيته و مسدسه للبيع على صفحته في فيس بوك، بعد أن أمسى بحاجة شديدة للمال بسبب توقيف رواتب الموظفين و الأكاديميين من قبل مليشيا الحوثي، التي أدخلت البلاد في أزمة إقتصادية غير مسبقوقة.
 
حيث أعلن الدكتور رصين الرصين أستاذ اللغة العربية بكلية الإعلام جامعة صنعاء، في منشور على صفحته في موقع التواصل التفاعلي فيس بوك، وتابعه "مسند للأنباء" عن حاجته الشديدة للمال، و طلب ممن هو قادر على تسليفة المال أن لا يتردد، وقال " أي واحد يريد يسلفني لا يتردد.. أنا ما عندي مانع ابدا..  يدخل الخاص وأنا أعطيه اسمي الرباعي.. وكل ما يريد من ضمانات ومعلومات".
 
 مشيراً إلى أنه سوف يرد المبلغ بالتقسيط. مالم فإنه مضطر لبيع مسدسه وجنبيته أو حدهما، منوهاً إلى انتهاء عام 2016 لم يستلم أي مستحقات مالية، ما خلا نصف راتب في شهر سبتمر من العام المنصرم.
 
وبحسب الدكتور الجامعي فإنه أصبح مضطراً لبيع عقاراته وأملاكه التي ورثها عن أبيه ومغادرة البلاد إذا استمر الوضع على حاله_ إلى هولندا، كونه يجيد الإنجليزية، حد قوله.
 
يشار أن دكاترة جامعة صنعاء قد عقدوا عزمهم قبل يومين على إعلان إضراب مفتوح يبدأ من أول يناير من العام المقبل، يتدرج على عدة مراحل، احتجاجاً على قطع مليشيا الحوثي وصالح لرواتبهم، ومصدر رزقهم.