بن دغر يحذر المؤسسات الخاضعة للانقلاب عن تأخر ارسال كشوفات موظفين الدولة والحوثيون يرفضون

Monday 30 November -1 12:00 am
بن دغر يحذر المؤسسات الخاضعة للانقلاب عن تأخر ارسال كشوفات موظفين الدولة والحوثيون يرفضون
----------
حذر رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر المؤسسات الخاضعة لسيطرة الانقلابيين بصنعاء في حال تأخرهم بأرسال كشوفات الموظفين لاستكمال الاجراءات لصرف المرتبات في المناطق غير المحررة.
 
وقال " بن دغر" أن مدراء المؤسسات في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين سيتحملون مسؤولية تأخير إرسال كشوفات الموظفين وفقاً لكشف ديسمبر 2014 .
 
وأكد " بن دغر " في لقاء امس مع مجموعة من الوزراء والمسؤولين لمناقشة آليات صرف المرتبات في المحافظات التي يسيطر عليها الحوثيون " أن الحكومة سهلت عملية إرسال مرتبات الموظفين إلى تلك المحافظات دون أي عوائق لكن مدراء المؤسسات في تلك المحافظات هم من يتحملون تأخيرها .
 
وأشار ( بن دغر ) إلى أن توجيهات رئيس الجمهورية تقضي بالبدء الفوري بإرسال مرتبات الموظفين في كافة المحافظات وفقاً لكشوفات ديسمبر 2014
 
وأضاف " بن دغر " أن الحكومة فور تسلمها الكشوفات من المؤسسات الخاضعة لسيطرة الحوثيين ستقوم فوراً بإرسال المرتبات عبر مكاتب البريد وبنك التسليف الزراعي والمصارف المحلية حتى يضمن وصولها إلى أيادي الموظفين دون أي خلل أو عائق .
 
ودعا " بن دغر " كافة المؤسسات في كافة المحافظات اليمنية إلى سرعة إرسال كشوفات موظفيها إلى وزارة الخدمة المدنية التي سترفعها فوراً إلى وزارة المالية والبنك المركزي الذي سيحول مرتبات الموظفين إلى كافة المؤسسات التي سلمت كشوفات موظفيها .
 
ويرفض الحوثيون في صنعاء حتى اللحظة إرسال كشوفات الموظفين في الوقت الذي يرفضون فيه تسليم مرتبات الموظفين في المحافظات التي يسيطرون عليها للشهر الخامس على التوالي .