ميسي ينتظر خطوة جادة من برشلونة

Monday 30 November -1 12:00 am
ميسي ينتظر خطوة جادة من برشلونة
----------
 
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ينتظر كلمة الحسم من إدارة ناديه بشأن ملف تجديد العقد، الذي أثار كثير من الجدل داخل أروقة النادي الكتالوني.
 
وتعقدت قضية تجديد عقد ميسي، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بعد تصريحات من جانب إدارة النادي أثارت غضب اللاعبين والنجم الأرجنتيني نفسه.
 
وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة، اليوم، الثلاثاء، أن هناك مشاورات بالفعل مع ميسي لتجديد تعاقده، ومحاولات مكثفة من مسؤولي النادي الكتالوني لإرضاء اللاعب بعقد خرافي، باعتباره أفضل لاعبي الفريق في المواسم الأخيرة.
 
وأضافت الصحيفة أن مصادر مقربة من ميسي تؤكد أن النجم الأرجنتيني ينتظر خطوة جادة من إدارة ناديه، والتقدم بعرض رسمي لدراسة الأمر، بشأن الموافقة على التجديد من عدمه، وليس مجرد الاكتفاء بمفاوضات شفوية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن المقابلة التليفزيونية التي أجراها جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، قبل 25 دقيقة فقط من اللقاء الأخير أمام لاس بالماس، وتحدث خلالها عن ميسي، لفتت انتباه اللاعبين، حيث تابعوها مباشرة في غرفة خلع الملابس قبل خوض المباراة، التي انتهت بفوز البارسا بخماسية دون رد.