مصافي عدن يوضح بشأن تعميم (ضحي بالموظف قبل ما يضحي بك)

Monday 30 November -1 12:00 am
مصافي عدن يوضح بشأن تعميم (ضحي بالموظف قبل ما يضحي بك)
----------
تلقينا عدد من الاستفسارات حول منشور المدير التنفيذي الموجه الى مجلس المديرين بشأن العمال والموظفين غير المنضبطين المتقاعسين في العمل .
 
وللتوضيح وبعيدا عن المزايدة وتنظيرات المتربصين من خارج أسوار المصفاة المنشور واضح وموجه لمدراء الإدارات بتفعيل الضبط الإداري وحول عبارة " التضحية بالموظفين "
 
التي وردت في نهاية المنشور فإنها استعارة المقصود منها بأن على مدراء الإدارات أن يقوموا بضبط اداراتهم وموظفيها وان أي تقاعس من قبل المدراء في ضبط الموظفين المتقاعسين ستتم التضحية بمدير الإدارة من قبل الإدارة المركزية ولذلك على المدراء التضحية بهؤلاء الموظفين المتقاعسين أو أن يتم التضحية بهم من قبل الإدارة المركزية ..
 
ونؤكد انه ليس هناك اي استهداف للعمال والموظفين الملتزمين في أعمالهم بل العكس فإن ادارة المصفاة وخلال الفترة المقبلة وعند تحسن الأوضاع سوف تقوم بتكريم كل العمال والموظفين الملتزمين في أعمالهم خلال الفترة الماضية وحتى اليوم تقديرا لهذه الأعمال.
 
كما نؤكد بأنه لن يكون هناك تهاون في إعادة وتفعيل الانضباط والضبط الإداري وسوفا تتخذ الإجراءات على جميع المتقاعسين دون أي استثناء مهما كانت وظيفته سواء عامل بسيط أو مدير إدارة .
 
والله الموفق,,
مصافي عدن