الضالع تحتفي بنجوم منتخب أبين في ذكرى التسامح والتصالح وصدى عدن ترعى المناسبة إعلاميا

Monday 30 November -1 12:00 am
الضالع تحتفي بنجوم منتخب أبين في ذكرى التسامح والتصالح وصدى عدن ترعى المناسبة إعلاميا
----------
في أجواء احتفائية اخوية رائعة جسدت معنى التسامح والتصالح وأكدت عمق الاخوة الحنوبية استضاف منتخب الضالع عصر اليون الاربعاء شقيقه منتخب أبين لكرة القدم الذي يضم في صفوفه كوكبة من أبرز نجوم كرة القدم يتقدمهم النجوم سالم عوض وعلاء الصاصي وخالد بلعيد ووسيم القعر  وغيرهم.

المباراة التي احتضنها ملعب نادي الصمود الرياضي شهدت حضور مدير عام التأهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة الأستاذ سعد العمري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ غسان قزه  وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي حالمين الرياضي والكاتبن والمدرب الشهير عبدالله مكيش ورئيس المجلس الاهلي بمدينة الضالع الشيخ محسن الاحمدي وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير من عشاق كرة القدم.
ووسط استحسان جماهيري كبير انطلقت المباراة الودية بين الأشقاء الذين تقاسموا الاستحواذ على الكرة وامتعوا الجماهير الحاضرة بمهارات كروية جميلة نالت إعجاب الجميع وتفاعل الجمهور كثيرا مع لمسات نجوم المنتخب.
الشوط الأول انتهى بتقدم المنتخب الضيف بهدف عكسي سجله لاعب الضالع غمدان الشعيبي بالخطأ في مرماه  ، لكن اللاعب ذاته عاد وسجل هدف التعادل لفريقه في مرمى منتخب أبين قبل أن يضيف زميله الشاب أحمد علي عيون هدفا ثانيا رجح فيه كفة الفريق المستضيف لتنتهي المباراة على هذا الحال .
 
وعقب المباراة التي أدارها الحكم علي الجعدي ورعتها إعلاميا مؤسسة صدى عدن للإعلام قام ضيوف اللقاء بتسليم كأس التسامح والتصالح لنجوم منتخب الضالع الذين أهدوه بدورهم  لنجوم منتخب أبين.