سفير اليمن بعمان يقيم مادوبة غذاء لبعثة شمسان والشرطة للملاكمة

Monday 30 November -1 12:00 am
سفير اليمن بعمان يقيم مادوبة غذاء  لبعثة شمسان والشرطة للملاكمة
----------
 
عمان/ محمد احمد النعماني.....
 
رحب الاستاذ/ علي العمراني سفير بلادنا في عمان مشاركة ناديا الشرطه وشمسان  في البطولة الدولية للملاكمة التي اقيمت خلال الفترة من 1_ 4 فبراير في العاصمة الاردنية عمان  ..
واكد السفير / علي العمراني في لقائه ببعثة شمسان والشرطة ان مشاركتم في مثل هذه البطولات برغم ظروف الحرب الدائرة في البلاد  لها دلالات عظيمة ورسالة للعالم ان اليمن بالف خير مهما كانت الظروف  وانجاز كبير  اكبر من اي انجاز يتحقق في الصالات والملاعب ونحن فخورون بهذه المشاركات ولابد من دعمها بكل الامكانيات..
هذا وكان سعادة السفير / علي العمراني قد اقام يوم الاحد مادوبة غذاء  لبعثة ناديا الشرطة وشمسان في مطعم مارب في جبيهة  في العاصمة الاردنية عمان بحضور المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية في عمان الدكتور/ عبدالكريم الورافي والشيخ/ احمد قاسم العامري رئيس الجالية اليمنية في الاردن والاخ/ عبدالرحمن الشرعبي المسئول المالي والاداري في السفاره والاخ/  اكرم صدام عضو الغرفه التجارية والصناعيه في اليمن والاخ/ ياسر الاهدل مدير بيوت الشباب بوزارة الشباب والرياضه   وعدد من اعضاء السفارة اليمنية..
وقد عبرت بعثة شمسان والشرطة عن جزيل شكرها واحترامها لسعادة السفير /علي العمراني لهذه الدعوة ولقائة بالبعثة  الرباضيه المتمثلة بالشرطه وشمسان..
كما عبرو عن شكرهم وتقديرهم للمستشار الثقافي الدكتور/ عبدالكريم الورافي والشيخ / علي العامري رئيس الجالية اليمنية على ترحيبهم وحفاوتهم ببعثة شمسان والشرطة اثناء تواجدها هنا في عمان...