فى عيد ميلادها الأربعين.. تعرف على مفاجأة بيكيه لزوجته شاكيرا

Monday 30 November -1 12:00 am
فى عيد ميلادها الأربعين.. تعرف على مفاجأة بيكيه لزوجته شاكيرا
----------
 
 قالت مجلة ريتمو رومانتيكا الإسبانية إن جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة الإسبانى فاجأ زوجته شاكيرا المغنية الكولومبية فى حفل عيد ميلادها الأربعين، بإحضار ثلاثة من أصدقاء طفولتها اثنين من كولومبيا والأخرى من الأرجنتين.
  
ووفقا للمجلة فإن هذه الهدية لم تكن تتوقعها شاكيرا على الإطلاق، وحضر الحفل أقارب شاكيرا وجيرارد بيكيه الذين جاءوا إلى برشلونة لحضور الحفل، الذى رتب له بيكيه، بمساعدة والدة شاكيرا مونسيرات برنابيو.
 
وأشارت المجلة إلى أن فى عيد ميلاد شاكيرا وبيكيه معا فى يوم 2 فبراير، علما بأن بيكيه يصغرها بـ10 سنوات واحتفلا فى منزل ريفى يقع على مشارف مدينة جيرونا الإسبانية والذى يحيطه الحدائق.
 
وأوضحت أن الثنائى رزقا بطفلهما الثانى وضعته شاكيرا فى برشلونة وقد شغلت شاكيرا جناحا كاملا فى المستشفى، وذلك لضمان السرية التامة وعدم تسرب أية معلومات قبل الإعلان عن إتمام الولادة بنجاح.
 
وقد خضعت الفنانة الشهيرة إلى عملية ولادة قيصرية، تماما مثلما وضعت طفلها الأول ميلان، الذى ولد أيضا فى الـ10 أيام الأخيرة من يناير عام 2013.
 
يذكر أن شاكيرا وبيكيه التقيا فى كأس العالم فى جنوب إفريقيا عام 2010، إذ شارك نجم فريق "برشلونة" فى فيديو كليب أغنية شاكيرا "Waka Waka"، أغنية المونديال الرسمية، وارتبطا بعلاقة حب منذ ذلك الحين، توجت بطفليهما ميلان وشقيقه.