شـمـسـان يـفـوز بـكـاس اربـعـيـنـيـة الـشـهـيـد حـسـيـن طـه

Monday 30 November -1 12:00 am
شـمـسـان يـفـوز بـكـاس اربـعـيـنـيـة الـشـهـيـد حـسـيـن طـه
----------
 فاز فريق شمسان بكاس اربعينية الشهيد البطل (حسين طه صالح السعدي) بفوزه على فريق اصدقاء الشهيد المدعم بلاعبي الاندية العدنية بثلاثية نظيفة في المناسبة التي اقيمت برعاية الشيخ (فهيم قشاش) عصر امس الخميس على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا .
 
الفوز الشمساني المستحق جاء بروح وحماس لاعبيه الشباب بالانضباط والفعالية المطلوبة واستغلال الفرص بهز الشباك عبر المتالق (عباس ناصر) هدفين والناشئ محمد مشبق ليتوج الجبل الشمساني بالكاس الذي تسلمه قائد الفريق (احمد السلال) من ضيوف المناسبة الاخوة عوض مشبح مدير عام مديرية خورمكسر وخالد عبدالله بيزع رئيس مجلس تنسيق اندية عدن نائب رئيس نادي شمسان والنجم الكبير جميل سيف والكابتن عبدالله عوض واسرة الشهيد الذي تقدمهم خاله امين الهندي الذي تسلم كاس المناسبة اهداء من فريق شمسان لاسرة الشهيد .
 
- جهود طيبة قدمها اصدقاء الشهيد (حسين الحريري واحمد العسيلي) بالحب والعرفان اتجاه صديقهم الشهيد رحمه الله وادخله فسيح جناته وقدموا جزيل الشكر والتقدير للاخ خالد بيزع لتعاونه الدائم في انجاح الفعاليات وللشيخ فهيم قشاش راعي الاربعينية .
 
- الشهيد حسين طه صالح السعدي احد ابطال المقاومة الجنوبية الذي تواجد في كافة جبهات الشرف والرجولة ضد الغزو الحوثي العفاشي حتى سقط شهيدا في معركة (الرمح الذهبي) بجبهة باب المندب .