بالصــور : ساند الجيلاني والعزكي.. شاب يمني يخطف الأضواء في آراب آيدول"

Monday 30 November -1 12:00 am
بالصــور : ساند الجيلاني والعزكي.. شاب يمني يخطف الأضواء في آراب آيدول"
----------

واظب الشاب اليمني عبدالحق الهنبيق، وهو طالب دراسات عليا في لبنان، على تشجيع المتسابقين اليمنيين في برنامج الهواة الشهير آراب آيدول الذي يعرض على شاشة mbc و mbc مصر منذ الموسم الثالث.

وتركزت كاميرات البرنامج على الشاب الهنبيق، ابن محافظة الحديدة، بزيه التهامي الأصيل وكوفيته المصنوعة من الخيزران ورقصتة التهامية على أغاني المشتركين اليمنيين حتى بات المشاهدون في اليمن يتساءلون عن الشاب التهامي الأسمر الذي أشعل إستديو البرنامج بتشجيعه وحماسة وخفة دمه خصوصاً بعد ظهوره جوار المطربة الإماراتية أحلام.

ومنذ الموسم الثالث للبرنامج في عام 2014م ظل الهنبيق يساند النجم اليمني وليد الجيلاني منذ بداية حلقات العرض المباشر حتى خروجه من البرنامج بالتصويت في النهائيات وظهر بجواره بزيه التهامي في إستديو البرنامج كأحد أبرز المشجعين اليمنيين المتواجدين في لبنان.

وقاد الهنبيق وفقاً لحديثه لـ"المشهد اليمني" برفقة زملائة اليمنيين في لبنان حملة لمساندة النجم اليمني عمار العزكي واستطاعوا خطف الأضواء داخل إستديو البرنامج من بقية المشجعين العرب وساندوا ممثل اليمن حتى آخر حلقة وأظهروا اليمن بشكل مشرف.

وظهر الهنبيق بالزي التهامي جوار نجل الرئيس الفلسطيني محمود عباس والسفير اليمني في لبنان عبدالله الدعيس كما ظهر جوار نجوم أراب أيدول والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنان محمد عساف والعديد من المشجعين العرب الذين اعجبوا بزيه اليمني.

واستطاع جمهور العزكي اليمني في لبنان أن يكونوا خير سفراء لبلادهم التي قدموها بشكل مشرف ونقلوا حضارتها وتاريخها وموروثها الشعبي إلى ملايين المشاهدين في الدول العربية والإسلامية.