الايقاف يهدد زلاتان في مانشستر يونايتد

Monday 30 November -1 12:00 am
الايقاف يهدد زلاتان في مانشستر يونايتد
----------

  

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ضيفه بورنماويث في الجولة الـ27 من الدوري الإنكليزي الممتاز بهدفا لكل فريق في لقاء متواضع من جانب المهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

 

وكان من المنتظر أن ينتقل مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع في حال تحقيقه للفوز في أولد ترافورد لكن فريق  جوزيه مورينيو رفض توديع المركز السادس من خلال اهدار العديد من الفرص السهلة.

وأخفق النجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في تنفيذ ركلة جزاء بالدقيقة 72 من عمر اللقاء حيث تصدى للكرة الحارس المتألق أرتورو بوروك.

 

الصورة نقلا عن 101 جريت فوتبول

 

 

 

 

ولعب بورنماويث من دون لاعبه أندرو سورمان طوال الشوط الثاني من اللقاء نتيجة تدخله العنيف كما كانت هناك معرفة بين لاعب مانشستر يونايتد زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب ليستر سيتي تايرون مينجس.

وتعرض النجم السويدي إبراهيموفيتش للدهس من قبل لاعب برونموث، ليرد الأول بضربه بمرفق اليد في كرة مشتركة بين اللاعبين. 

 

وتشير التوقعات لقرار من قبل الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بايقاف زلاتان بسبب تدخلاته العنيفة في مواجهة السبت أبرزها ضرب لاعب بورنماويث بالكوع على الرأس.

 

الصورة نقلا عن 101 جريت فوتبول

 

 

 

 

3 مباريات ايقاف منتظرة لهداف يونايتد:

 

أكد مارتين كيون محلل بي بي سي أن زلاتان سوف يتعرض للايقاف لثلاث مباريات بسبب تدخلاته العنيفة في مواجهة بورنماويث.

 

وينتظر أن يناقش الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الأثنين الجدل التحكيمي الخاص بلقاء يونايتد أمام بورنماويث.

 

  

الصورة نقلا عن 101 جريت فوتبول

 

  

 

وفي حال ايقاف زلاتان ابراهيموفيتش لثلاث مباريات لن يلعب أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الانكليزي وميدلسبره وويست بروميتش ألبيون في الدوري.

يُذكر أن بالتعادل الذي حققه اليونايتد الليلة أصبح رصيد الشياطين الحمر 49 نقطة في المركز السادس، فيما رفع بورنموث رصيده إلى 27 نقطة.