راموس يٌبطل مفعول القنبلة الموقوتة مع رونالدو

Monday 30 November -1 12:00 am
راموس يٌبطل مفعول القنبلة الموقوتة مع رونالدو
----------

 

سيرخيو راموس قائد ريال مدريد نفى وجود أي خلافات بينه وبين كريستيانو رونالدو تتعلق بطريقة أداء النجم البرتغالي مع الفريق.

نفى الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني ما تردد بشأن الخلافات بينه وبين كريستيانو رونالدو بسبب طريقة لعبه التي يتبعها مع النادي الملكي والتي تؤثر بالسلب في مستوى الفريق.

 

وكانت بعض التقارير الإسبانية قد أكدت وجود خلافات داخل غرفة ملابس ريال مدريد بسبب الطريقة التي يتبعها كريستيانو رونالدو بعدم العودة إلى الخلف في حال انقطاع الكرة من أجل المساعدة في الدفاع.

 

وأشارت راموس في تصريحات للصحافة الإسبانية إلى أن غرفة ملابس ريال مدريد بحالة جيدة ولا توجد أي خلافات بينه وبين رونالدو حيث يتعامل الجميع داخل النادي كأسرة واحدة.

 

وتجدر الإشارة أن ريال مدريد فاز على إيبار في الجولة الماضية من الليغا الإسبانية بأربعة أهداف لهدف فيما غاب كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب مشاكل بدنية أعاقته عن خوض المباراة.

 

واستغل ليونيل ميسي غياب رونالدو عن مباراة إيبار وسجل هدفين في لقاء سيلتا فيغو في نفس الجولة ليقفز رصيده من الأهداف إلى 23 هدفا إضافة إلى سبع تمريرات حاسمة تصدر بهم جدول ترتيب الهدافين فيما تجمد رصيد النجم البرتغالي عند 18 هدفا في المركز الثالث خلف لويس سواريز نجم البلوغرانا بـ 19 هدفا.