بالصور : الوزير نايف البكري يستقبل منتخب الملاكمة(خامس العرب).. ويوجه بتكريمهم

Monday 30 November -1 12:00 am
بالصور : الوزير نايف البكري يستقبل منتخب الملاكمة(خامس العرب).. ويوجه بتكريمهم
----------
 
القاهرة : فضل الجونة
 
وجه معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ديوان الوزارة بتكريم لائق للاعبي المنتخب الوطني لشباب الملاكمة المشارك في البطولة العربية الثانية لشباب الملاكمة التي اقيمت مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة ، والذي حقق فيه لاعبي منتخبنا المركز الخامس وحصد ميدالية ذهبية وثلاث برونزيات وظهروا بالمستوى اللائق والمشرف وبشهادة الجميع. 
جاء ذلك خلال استقبال معالي الوزير مساء  امس الاول لاعضاء بعثة المنتخب الوطني لشباب الملاكمة في مقر اقامته في العاصمة المصرية القاهرة ، وقد اعرب الوزير البكري عن سعادته الكبيرة بما حققه ابطال اللعبة في هذه البطولة العربية من خلال حضورهم المشرف والرائع والمستوى المتطور الذي ظهروا به اثناء البطولة وكانوا مفاجئة للفرق المشاركة بشهادة الجميع . 
واضاف ونحن في قيادة الوزارة نقدر لكم تقديراً عالياً  بما حققتموه من انجازات وانتصارات هامه لرياضة الوطن ، على الرغم من الظروف الصعوبات التي واجهتكم الا انكم كنتم عند مستوى المسؤولية وسجلتم الحضور المشرف والاروع ورفعتم راية الوطن عاليه في مثل هذه المحافل العربية والدولية، ونحن اذ نقدر لكم عالياً تلك المواقف التي نعتز بها كثيراً وسنكون داعمين لكم ولنجاحاتكم مستقبلا. 
واضاف الوزير البكري بان الوطن بخير  بوجودكم ويتعافى بانتصاراتكم التي تزرع البسمه والفرح في قلوب كل اليمنيين وتعكس الصورة الحقيقية والصادقة للانتما لتربة هذا الوطن الغالي الذي يحتاج اليوم اكثر من اي وقت مضى الى  التفاف وتعاون الجميع في بناء الدولة المدنية الحديثة التي يتطلع اليها كل ابناء الوطن. 
وفي ختام اللقاء  حث الوزير  نايف البكري ديوان الوزارة بسرعة وضع الترتيبات اللازمة لتكريم مناسب ولائق لبعثة المنتخب وبما يستحقوه ، وايلا الاهتمام الاكبر والرعاية الشاملة لكل الابطال الذي شرفوا الوطن ودافعوا عن رايته في المسابقات والمنافسات الرياضية ، وايلا الاهتمام الاكبر لمختلف الالعاب الرياضية المتفوقة والناجحة .
من جانبه عبر رئيس بعثة المنتخب الكابتن/ يقضان ثابت احمد عن شكره وتقديره لمعالي الوزير نايف البكري ومواقفه الداعمة التي عرف بها تجاه الرياضيين والشباب  ودعمه ورعايته الخاصة بمشاركة المنتخب والتي كان لها الاثر الطيب والمردود الايجابي في نفوس اعضاء  البعثة وحافزاً قوياً منحت لاعبي المنتخب الثقة والمعنوية العالية التي ساهمت في تحقيق الانتصارات وحصد الميداليات والظهور بمستوى مشرف في هذه البطولة. 
حضر اللقاء   الاخوة/ خالد صالح حسين وكيل اول وزارة الشباب والرياضة ونعمان شاهر رئيس الاتحادين اليمني والعرلي الجودو ورائد علي نعمان مدير الانشطة بالوزارة ووجدان شعيبي مدير مكتب الوزير.