زيدان يكشف خطته للفوز بلقب الليغا

Monday 30 November -1 12:00 am
زيدان يكشف خطته للفوز بلقب الليغا
----------


 

أكد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أن لقاء فريقه مع أتلتيك بلباو اليوم الأحد لن يكون حاسماً لتحديد شكل التنافس على لقب الدوري الإسباني.

 

زيدان الذي يستعد لقيادة فريقه بمواجهة صعبة يعرف أن مضيفه لم يخسر بهذا الميدان منذ سقوطه أمام برشلونة ببداية الدوري وعندما سؤل عن هذا الأمر بالمؤتمر الصحفي أجاب زيزو أحد الصحفيين "أنت قلتها، لقد خسروا أمام برشلونة هنا وبالتالي كل شيء ممكن أن يحدث".

 

زيزو أكد على صعوبة المهمة ببلباو مشيراً لخطورة خصمه بالقول "نعرف أننا سنلعب أمام أجواء خاصة كما نعلم أنهم سيدافعون بشكل جيد، لكننا سنحاول فنحن نمر بفترة جيدة ولدينا الكثير من الثقة ونلعب بأسلوب جيد وإن جمعنا كل هذه العوامل سيكون بإمكاننا الفوز".

 

ريال مدريد تمكن الموسم الماضي من تحقيق 12 انتصارٍ متتالٍ بنهاية الموسم ومع بقاء نفس عدد المباريات حالياً سؤل المدرب عمّا إذا كان فريقه سيكرر ذات الإنجاز فأجاب "إن نجحنا بتكرار ذات الشيء سيكون أمراً عظيماً، لكن هناك الكثير من المباريات المتبقية وهناك وقت طويل، سنحاول تناول كل مباراة على حدى وهذا هو الأسلوب الأمثل".

 

وعن طريقته لتجاوز المباريات القادمة والحفاظ على الصدارة قال زيدان "ما علينا فعله هو أن نحاول ونركّز على الظهور بأداء جيد لحصد النقاط".

 

كما لم يُخفي زيدان رغبته بتحسين بعد النقاط بفريقه بالقول "علينا أن نطوّر أداءنا، نحن لا نلعب بشكل سيء وأعتقد أننا حققنا نتائج إيجابية حتى الآن هذا الموسم لكن الأهم مازال ينتظرنا بعد فترة التوقف".

 النادي الملكي يستعد لخوض 9 مواجهات الشهر القادم من بينها مباريات صعبة بالدوري أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا في حين سيكون على الفريق خوض مواجهتين حاسمتين بدوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ وعن هذا الشهر قال زيزو "لدينا فريق قادر على تحقيق الإنجازات وأنا سعيد بسبب دخولنا فترة الحسم التي تحدد كل شيء وأعتقد أن اللاعبين يعرفون هذا أيضاً ونحن نركز على هدفنا المرتبط بالفوز بكل شيء".