في بحر جولد مور بعدن : 6 أبريل انطلاق سباحة المياه المفتوحة (2 )على كاس الشهيد اليافعي

Monday 30 November -1 12:00 am
في بحر جولد مور بعدن :  6 أبريل انطلاق سباحة المياه المفتوحة  (2 )على كاس الشهيد اليافعي
----------
برعاية الوزير نايف البكري والمحافظ عيدروس الزبيدي 
اتحاد السباحة يستعد لتنظيم بطولة الشهيد احمد سيف اليافعي  في المياه المفتوحة 
الخليفي: أعددنا العدة لإخراج البطولة بحلة قشيبة مطلع ابريل المقبل..
 
عدن / عبدالله قائد علي: 
أكد الأخ خالد محسن الخليفي رئيس العام للسباحة والألعاب المائية أن الاتحاد يستعد هذه الأيام لانطلاق بطولة عدن الثانية للمياه المفتوحة لمسافة 3 كيلو حيث ستجرى التصفيات الأولية يوم الخميس 6  إبريل والنهائيات يوم 7 ابريل 2017 م في ساحل جولد مور .
وقال البطولة تقام برعاية الأخوين نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة واللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن وهي ضمن برنامج عدن ( 2 )  وبدعم صندوق النش والشباب والرياضة عدن وتقام على كأس الشهيد احمد سيف اليافعي .
وأهاب بالشباب الذين لديهم القدرة والرغبة في المشاركة بأن يسجلوا أسمائهم لدى الفنيين بالاتحاد وهما .. الكابتن فؤاد ياسين مدرب المنتخب الوطني للسباحة وقاسم كشام المشرف الفني على أن يكون التسجيل قبل 6 إبريل 2017 م  .
وأكد أن الاتحاد يسعى جاهداً لتكون نشاطاته متميزة وبمستوى فني رائع رغم انه يفتقد للكثير من الإمكانيات مثل المسابح القانونية والميزانية التشغيلية.
وقال: ورغم ذلك نقدم ما علينا من منافسات بين الحين والآخر لتنشيط الرياضة وجعل الحياة أفضل وقد اعددنا العدة وجهزنا كل الإمكانيات لإنجاح البطولة وإخراجها بحلة قشيبة .
واختتم الكابتن خالد محسن الخليفي رئيس العام للسباحة والألعاب المائية بالتأكيد على أن البطولة تحظى برعاية وزير الشباب والرياضة وقيادة الوزارة الذين لم يبخلوا على الاتحاد بالنصح والإرشاد لما له من فائدة لإنجاح عمله، متمنيا من الجميع المساهمة الفاعلة  لتكون البطولة متميزة تليق بالكأس الذي يحمل اسم الشهيد احمد سيف اليافعي .