10 أيام من المعاناة لزيدان

Monday 30 November -1 12:00 am
10 أيام من المعاناة لزيدان

- الصورة نقلا عن ماركا:

- مواقع:
----------



يعاني المدرب الفرنسي"زين الدين زيدان" من فقدان أبرز نجوم فريقه لقرابة الأسبوعين بسبب الانضمام لمنتخباتهم وذلك في وقت هام للغاية من الموسم.

لاشك أن زيدان بحاجة لكل لاعب من صفوف فريقه في الوقت الحالي خصيصا مع اقتراب مرحلة الحسم للقب الدوري بجانب التحضير لمباراتي بايرن ميونيخ من دور الربع النهائي في دوري الأبطال الأوروبي.

ويستعد زيدان للمباريات من دون 16 لاعبا من أصل 24 لاعبا في صفوف الفريق من بينهما السداسي الإسباني سيرجيو راموس، إيسكو، ناتشو، داني كارفاخال، ألفارو موراتا وماركو أسينسيو.

ويفتقد زيدان كذلك لكلا من توني كروس , غاريث بيل , خاميس رودريغيز , كايلور نافاس بجانب الثنائي البرتغالي بيبي وكريستيانو رونالدو والثنائي الكرواتي لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش والبرازيليان كاسيميرو ومارسيلو.

 

القادم أكثر صعوبة:

يعلم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن القادم من الموسم يمثل المرحلة الأكثر صعوبة وهو ما ظهر في تصريحات المدرب عقب الفوز في سان ماميس أمام أتلتيك بلباو:" لدينا تسع مباريات في 28 يوما".

وينتظر ريال مدريد مواجهات شرسة في أبريل مثل ألافيس, ليجانيس, أتلتيكو مدريد, برشلونة سبورتينغ خيخون , فالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا.

ويحتاج زيدان لسلامة لاعبيه من الناحية البدنية من أجل التحضير بأفضل شكل ممكن لمواجهة الفريق الألماني بايرن ميونيخ ذهابًا وإيابًا في دور الثمانية من دوري الأبطال الأوروبي.

 

ويعاني زيدان بسبب اصابة قلب دفاعه الفرنسي الشاب رافائييل فاران في أوتار الركبة وهو ما تسبب في غيابه عن الملاعب في الفترة الماضية وكذلك عدم تواجده في قائمة الديوك الفرنسية خوفا من المخاطرة باللاعب.

الجدير بالذكر أن الفريق الملكي يتربع حاليا على قمة ترتيب جدول بطولة الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتان عن غريمه ومنافسه برشلونة، بجانب أن الميرينغي لديه مباراة مؤجلة.