5 لاعبين ظلموا إعلامياً في البريميرليغ

Monday 30 November -1 12:00 am
5 لاعبين ظلموا إعلامياً في البريميرليغ
----------

يقدم أندير هيريرا مستويات مميزة في هذا الموسم تحت قيادة جوزيه مورينيو بينما كان السنغالي إدريسا جيي الجندي المجهول في فريق إيفرتون من خلال أدواره الدفاعية المميزة.

يضم البريميرليغ في صفوفه الكثير من النجوم العالمية في كرة القدم حيث أنهم ينالوا القدر الأكبر من الضوء الإعلامي على عكس بعض اللاعبين الذين يقدمون مستويات مميزة في هذا الموسم ولكنهم ظلموا إعلامياً وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأسماء.

 

أندير هيريرا

 

يعتبر أندير هيريرا الجندي المجهول في تشكيلة مانشستر يونايتد في ظل توظيفه لأدوار دفاعية بشكل كبير في هذا الموسم فهو نجح في تأدية هذا الدور فكان متوسط تدخلاته 3 في المباراة وهذا مؤشر جيد لإمكانيات اللاعب الدفاعية إلى جانب قدرته على خلق الفرص فكان متوسطه 1.2 في المباراة إلى جانب صناعته ل3 أهداف بالرغم من دوره الدفاعي.

إدريسا جيي


يقدم إدريسا جيي مستويات مميزة مع إيفرتون في هذا الموسم نظراً لقدراته البدنية وقدرته في تكسير هجمات الخصم وافتكاك الكرات بشكل جيد فهو صاحب الرقم الأكبر في متوسط التدخلات (4.7) بين لاعبي البريميرليغ في هذا الموسم ووصل متوسط الإعتراضات إلى 2.4 في المباراة مما جعله أحد أنجح الصفقات للتوفيز في هذا الموسم.

مات فيليبس

 


أصبح الإسكتلندي مات فيليبس أحد أهم أسلحة وست بروميتش ألبيون في هذا الموسم لمهاراته الفردية وإتقانه لإرسال الكرات العرضية فقد شارك في 25 مباراة في البريميرليغ في هذا الموسم ونجح في صناعة 8 أهداف إلى جانب تسجيله 4 آخرين إضافة إلى تميزه في لعب الركلات الثابتة والتي منحت لفريقه الأفضلية في العديد من المباريات.

غيلفي سيغوردسون

 

 

يواجه سوانزي سيتي موسماً صعباً مع تدهور نتائج الفريق ولكن يعتبر غيلفي سيغوردسون النقطة المضئية في هذا الموسم فقد نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 11 آخرين من المشاركة في 30 مباراة في البريميرليغ ويتميز اللاعب الإيسلندي بتسديداته من خارج منطقة الجزاء وقدرته على صناعة الفرص وتسديد الركلات الثابتة.

ماركوس ألونسو

 

نجح الإسباني ماركوس ألونسو في تقديم أداء رائع مع تشيلسي في هذا الموسم حيث أصبح سلاحاً قوياً على الجهة اليسرى للبلوز فقد ثبت أقدامه كلاعب أساسي في الفريق في فترة وجيزة فمن المشاركة في 24 مباراة في البريميرليغ نجح في تسجيل 4 أهداف وله تمريرتين حاسمتين.