زيدان: لا نخشى أحداً وهناك شكوك حول مشاركة هذا اللاعب

Monday 30 November -1 12:00 am
زيدان: لا نخشى أحداً وهناك شكوك حول مشاركة هذا اللاعب
----------

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهة نظيره نادي بايرن ميونيخ الألماني مساء غد الأربعاء على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات ذهاب الدور رُبع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن صعوبة تلك المواجهة أمام الفريق البافاري، مؤكداً أن فريقه لا يخشى أحداً وأنهم سيدخلون المباراة للفوز بالتأكيد.

وافتتح زيدان تصريحاته قائلاً: " قمنا بعمل ممتاز حتى الآن، لكن علينا إثبات ذلك كل ثلاثة أيام، سندخل المباراة للفوز ولعب كرة القدم كما نُجيدها وسنقدم كل شيء على أرض الملعب ".

ثم أضاف المدرب متحدثاً عن كارلو أنشيلوتي مدرب البايرن، حيث قال " أعرف أنشيلوتي جيداً وهو يعرفني كذلك. الأمر ليس أفضلية أو أمر سلبي. سيتواجه فريقان كبيران، لن نلعب ضد أنشيلوتي غداً. تعلمت أموراً كثيرة من كارلو أنشيلوتي لكن لا يمكنني قول ما تعلمت منه ".

وتحدَّث المدرب الفرنسي عن إصابتي بيبي وفاران قائلاً "بلا شك أنا غير سعيد بالإصابة التي تعرض لها بيبي، لكنها أمور تحدث في كرة القدم. لا يمكننا تفادي الإصابات، بيبي وفاران سيغيبان في الأسابيع الثلاثة القادمة عن الفريق ".

أمَّا عن توني كروس الذي كان متواجداً معه في المؤتمر الصحفي، قال زيزو "كروس لاعب ذكي جداً، لكن ليس فقط بالكرة فهو يُجيد كيفية التمركز داخل الملعب، ويجيد أيضاً منح التوجيهات لزملائه".

وعن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البايرن، قال زيدان: "في حال تواجد ليفاندوفسكي في أرضية الملعب غداً سوف يكون في 100% من إمكانياته، ليس لدي شك في هذا الأمر. نُحضّر للمباراة مع التفكير في أن ليفاندوفسكي سيلعب، في حال لم يلعب بايرن يملك البدائل لتعويضه".

اقرأ أيضاً: ساحر الريمونتادا يكشف تفاصيل مقابلته مع لاعبي برشلونة

وقال المدرب في المؤتمر أيضاً "أنا أظن أنني أملك أفضل مجموعة لاعبين مقارنة بفريق 2014، لكن علينا إثبات ذلك في أرضية الملعب. الذي حدث قبل ثلاثة سنوات ضد بايرن ميونيخ صنعنا به التاريخ، لكنه من الماضي وعلينا التفكير في الغد".

 فيما تحدَّث المدرب عن حالة ثلاثي الـBBC وخاصة بيل، حيث قال: "ثلاثي الـBBC لاعبين بخبرة كبيرة، ويتعرضون للكثير من الانتقادات وهذا أمر طبيعي مع اللاعبين الكبار. بيل كل يوم أقرب من أفضل حالاته البدنية، تعرض لإصابة طويلة لكنه في تحسُّن، غداً أتمنى رؤية أفضل نسخة من بيل".

وعن الحالة البدنية للظهير الأيمن الإسباني دانيل كارفاخال وفابيو كوينتراو، اختتم زيدان حديثه قائلاً: "سوف أقوم بتقييم كارفاخال في الحصة التدريبية لليوم، حالياً لا يمكنني أن أؤكد أنه جاهز 100% للمباراة لكن أظن أنه في حالة جيدة. كوينتراو جاهز لخوض المباريات، تواجده معنا هنا في ميونيخ يعني أنه جاهز".