الفيفا يستدعي ميسي قبل مباراة هامة لبرشلونة

Monday 30 November -1 12:00 am
الفيفا يستدعي ميسي قبل مباراة هامة لبرشلونة
----------

الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر سماع شهادة ميسي بشأن العقوبة الموقعة عليه من الفيفا بالإيقاف عن اللعب لمنتخب بلاده لأربع مباريات قبل لقاء هام للبلوجرانا.

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم استدعاء ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة يوم 4 مايو لسماع شهادته بشأن واقعة سبه الحكم المساعد أثناء مباراة بلاده أمام تشيلي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرا يفيد بأن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم سيصل إلى برشلونة من أجل ترتيب الموقف مع ليونيل ميسي خلال اليومين القادمين قبل أن يسافر إلى زيوريخ للإدلاء بشهادته.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أكد أوقف ليونيل ميسي أربع مباريات بدأت من موقعة بوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا بينما يمني جمهور التانغو نفسه بان يجري تخفيف العقوبة على النجم الأرجنتيني.

ويأتي استدعاء ليونيل ميسي قبل 48 ساعة من مباراة فريقه برشلونة أمام فياريال في مسابقة الليغا على ملعب الكامب نو فيما يمثل الغواصات الصفراء قوة كبيرة في الكرة الإسبانية نظرا لما يمتلكه من اسماء مجتهدة ولامعة.

 وتجدر الإشارة أن تقرير الحكم لم يثبت واقعة سب ميسي لمساعده ولكن الاتحاد الدولي تحرك من تلقاء نفسه وقام بتوقيع عقوبة الإيقاف على النجم الأرجنتيني.