في انجاز جديد للرياضة اليمنية .. خالد خليفي في عضوية الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية

Monday 30 November -1 12:00 am
في انجاز جديد للرياضة اليمنية .. خالد خليفي في عضوية الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية
----------
 
في انجاز جديد للرياضة اليمنية ، نال الاخ خالد محسن الخليفي رئيس اتحاد السباحة اليمني ، ثقة الحمعية العمومية للاتحاد العربي للسباحة الذي انعقدت صباح امس في العاصمة العمانية مسقط ، لاختيار قوام قيادتها
 
الجديدة.
 
حيث نجح الخليفي في اثبات قدرته في المنافسة المحمومة التي جرت لتشكيل قوام الأعضاء بعدما جرت تزكية رئيس الاتحاد طه كشري ونوابه الثلاثة من الكويت والمغرب والاردن.
 
الخليفي الذي يقدم شخصيته الإدارية الرائعة منذ سنوات في إطار قيادته للسباحة اليمنية التي غير شكلها وحضورها في المنافسات الخارجية ، اثبت حضوره وكان ندا للأسماء التي خاضت مجال الإنتخابات من الدول العربية بعدد
 
 7 مطلوب منهم خمسة لعضوية الأتحاد العربي .. فحقق 13 صوتا ليكون في الترتيب الثاني بعد رئيس اتحاد الإمارات ، لينال ثقة كبيرة من قبل الناخبين في أعلى سلطة للسباحة العربية ويؤكد انه في المسار الصحيح بما يملكه من قدرات إدارية استطاع ان ينال بها إحترام منتسبي القرار في الدول الحاضرة في المؤتمر.
 
يذكر ان الخليفي الذي تبؤا دفة القرار في مسار السباحة اليمنية بعد ان شعل منصب نائب الرئيس لفترة سابقة ، قدم عطاء لم يقدم من قبل بقدرة وثقافة لائقة رافقها بسلوكيات نادرة خدمت مجال البحث عن الجديد ـ واستطاع فعلا ان ينقل محتوى السباحة اليمنية الى مساحة مختلفة اصبح فيها السباح اليمني قادر على الذهاب والمشاركة في كل المواعيد في الفضاء العربي والعالمي.
 
*من  خالد هيثم