برعاية الوزير نايف البكري.. مؤسسة الرسالة نظمت فعالية ترفيهية لأبناء شهداء العاصمة عدن ( صور)

Monday 30 November -1 12:00 am
برعاية الوزير نايف البكري.. مؤسسة الرسالة نظمت فعالية ترفيهية لأبناء شهداء العاصمة عدن ( صور)
----------
 
 
عدن- خاص:
 
 
برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، أقامت مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية، صباح امس السبت، رحلة ترفيهية لأبناء وأسر شهداء العاصمة عدن، الذين رووا بدمائهم ترابها، إبان حرب المليشيات الانقلابية منتصف العام 2015م.
 
 
 
الفعالية جاءت بالتزامن مع يوم اليتيم العربي، وحملت شعار "أسعدهم عرفاناً لآبائهم"، وابتدأت فعالياتها بتكريم الطلاب الأوائل والمبرزين من أبناء الشهداء في مدارسهم والتي تكفلهم مؤسسة الرسالة للتنمية.
 
 
 
وصرح رئيس مركز الرسالة م. محمد عبدالواسع، في حديث خاص لوسائل الإعلام: "في هذا اليوم البهيج ومن خلال الأثر الملموس تمت رحلة لأبناء الشهداء في العاصمة عدن، استهدفت ما يقارب من 650 يتيم، توزعوا على 250 أسرة من أسر الشهداء، الذين استشهدوا خلال الحرب الغاشمة التي شهدتها مدينة عدن في العام 2015م".
 
 
 
وأردف عبدالواسع: "جاءت هذه الفعالية عرفاناً ورداً للجميل لهؤلاء الشهداء، فأحببنا أن نسعد قلوب هؤلاء الأيتام ونمسح دمعتهم بعد فراق آباءهم، بالتزامن مع يوم اليتيم العربي".
 
 
 
وألمح عبدالواسع إلى أنه: "تم تنظيم هذه الرحلة برعاية مباشرة من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، الذي لا يألوا جهداً في الإهتمام بأسر الشهداء وأبناءهم".
 
 
 
وذكر: "وهذه هي الرحلة الثانية التي تنظمها مؤسسة الرسالة للتنمية الإجتماعية والثقافية، وكلتيها برعاية البكري والذي تعهد بتكفل مثل هذه الفعاليات لأبناء الشهداء وأسرهم بشكل سنوي".
 
 
 
واختتم عبدالواسع حديثه بقوله: "ما نقدمه لذوي الشهداء وأبنائهم يعد شيء يسير يكاد لا يذكر أمام التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن عدن، فيكفي أنهم دفعوا أرواحهم ودماءهم رخيصة لكي نحيا حياة كريمة".