بعد يوم واحد من تتويجه ببطولة الناشئين .. براعم المنصورة بطل من جديد

Monday 30 November -1 12:00 am
بعد يوم واحد من تتويجه ببطولة الناشئين .. براعم المنصورة بطل من جديد
----------
عدن / نجيب المحبوبي 
توج براعم نادي المنصورة لكرة القدم ابطالا لبطولة الفقيد عبدالله الهرر للبراعم بعد ان أبتسمت ضربات الترجيح على حساب براعم الروضة في اللقاء الذي احتضنه ملعب نادي النصر بدار سعد وسط حضور جماهيري كبير ليلعن المنصورة نفسه بطلاً من جديد بعد تتويجه في بطولة الناشئين قبل يومين.
البطولة نضمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن وأقيمت بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة المقاوم نايف البكري واللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن وشارك فيها جميع أندية عدن وشهدت حضور جماهيري كبير.
مجريات اللقاء النهائي بدات بشكل سريع جداً من قبل المنصورة الذي استطاع لاعبه عبد الله صالح من تسجيل هدف السبق من راسية جميلة سكنت المرمى الروضاوي بنجاح، ولم تكتفي عزيمة أبناء المنصورة بهذا الهدف فقد حاولوا  مراراً الوصول للمرمى الروضة، كذلك كان الحال عند لاعبي الروضة الذي حاولوا كثيراً تهديد مرمى المنصورة والوصول لمنطقة الخطر من أجل تعديل نتيجة اللقاء، وبالفعل استطاعوا من تعديد النتيجة في الدقيقة الـ11 من زمن الشوط الثاني عبر اللاعب عبد الحكيم عادل، لتكون ضربات الحظ هيا الفاصل بين الطرفين، حيث أبتسمت لصالح المنصورة بنتيجة 4/2.
ادار اللقاء علاء البدوي وساعده في الخطوط كل من علي الحسني و علي عبدالقادر، وهاملي كليب رابعاً، ومحمد ذيبان مراقباً للقاء.
وفي الختام تم تتويج أبطال البطولة بكأس المركز الاول والميداليات الذهبية وتكريم صاحب المركز الثاني بكأس الوصيف والميداليات الفضية.