قبائل يافع تصدر بيان هام بشأن قرارات الرئيس هادي الأخيرة (نص البيان)

Monday 30 November -1 12:00 am
قبائل يافع تصدر بيان هام بشأن قرارات الرئيس هادي الأخيرة (نص البيان)
----------
 
أصدرت قبائل  يافع  بياناً ترحيبياً بقرارات الرئيس هادي الأخيرة .
وفيما يلي نص البيان : 
 
بِسْم الله الرحمن الرحيم.
 
 
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسوله الصادق الأمين، وبعد:
 
يتقدَّم مشايخ قبائل يافع واعيانه ورجال اعماله...
 
بالترحيب والتأييد الكامل، داعمين ومؤيدين قرار الرئيس هادي في تعيين محافظاً للعاصمة عدن، واختيار الشخصية الوطنية الكبيرة الشيخ عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي محافظاً لها.
 
وفي هذا الصدد نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام محافظ عدن المُعيَّن عبدالعزيز المفلحي، الذي يعد خير خلف لخير سلف، وسيُكمل ما بدأه سابقه القائد عيدروس الزُبيدي في مشوار الأمن والتنمية، ونحن هُنا وإذ نشُد على أياديه للنهوض بعدن، وتحسين أوضاعها، لنأمل منه أن يكون عند حُسن ظن الشعب بِه، وبالثِقة التي أُوْلِي إيَّاها.
 
 
كما نرفع أسمى آيات الشكر لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي أحسن اختيار الخلف الشخصية النضالية والاقتصادية الفذّة عبدالعزيز المفلحي، للسلف المناضل القائد عيدروس الزُبيدي الذي أبلى بلاءً حسناً طوال فترة وجوده في مراحل عصيبة وخطيرة من تاريخ العاصمة عدن، كانت خلالها العاصمة تشهد أعمال عنف وإرهاب، واجهه المحافظ السابق عيدروس الزُبيدي ببسالة الباسل، وشجاعة القائد.
 
ونحن هُنا إذ ندعو أبناء شعبنا في الجنوب للوقوف خلف المحافظ عبدالعزيز المفلحي، لنأمل مِنْهُم أن يكونوا على قدر التحدِّي، وتحمُّل المسؤولية وأن يكونوا عوناً له، والأخذ على يديه مِن أجل عدن، ومِن أجل النهوص بِهَا مِن حالتها التي تعيشها.
 
ولا ننسى عرفاناً وتقديراً أن نجزل بالشكر لدول التحالف العربي، في مقدِّمتها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة على جهودهم الدائمة في عدن، وسعيهم الدؤوب لتقديم العون للسلطة المحلية فيها، ودعم أمنها واستقرارها.
 
وختاماً، نسأل الله للمحافظ عبدالعزيز المفلحي التوفيق والسداد في أداء مهامه على أكمل وجه، وشكر الله سعي المحافظ السابق عيدروس الزُبيدي الذي بذل الكثير، لخدمة عدن ولأبنائها...
 
مشايخ يافع وأعيانه ورجال الاعمال.