حب العرب لأصل العرب..شاهد أولى أغاني الفنان عمار العزكي بعد ارب أيدول

Monday 30 November -1 12:00 am
حب العرب لأصل العرب..شاهد أولى أغاني الفنان عمار العزكي بعد ارب أيدول
- متابعات:
----------

أطلق نجم برنامج «أرب آيدول» الفنان عمار العزَكي، عمله الجديد «حب العرب»، وهو من كلمات الشاعر سلطان مجلي، وألحان الفنان عادل عبدالله، ووزعه موسيقياً مهند خضر.

تنتمي أغنية «حب العرب» للّون الطربي، حيث تنقل فيها الملحن عادل عبدالله، بين مقامات الشجن، وأفرد الكثير من المساحات الإبداعية لصوت العزكي، الذي قال عن أغنيته: «حب العرب» عملي الأول بعد انتهاء برنامج «أرب آيدول»، الذي وسع قاعدة جماهيري لتشمل جنسيات من كل الدول العربية، رافقوا وجودي في البرنامج، ويبدون محبتهم يومياً عبر«السوشيال ميديا»، لذلك اخترت أن تكون أغنيتي موجهة لكل العرب، وبدأتها بموال فصيح بلغتنا العربية التي تجمعنا في الوطن العربي مهما اختلفت لهجاتنا.

يذكر أن العمل مر بفترة تكتم شديدة، صاحبتها حملة تشويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صورة الفنان مع عنوان «حب العرب» من دون أي تفاصيل، ما ألهب حماسة المتابعين وأثار تكهناتهم حول العمل، حتى وصل «الهاشتاغ» الخاص بالعمل إلى قائمة «الترند» على موقع «تويتر»، حيث حصد المرتبة 75 ضمن الـ500 تغريدة الأكثر تداولاً.

ومن المتوقع أن يحصد العمل نسب مشاهدة عالية، بعد إطلاقه مساء أمس الخميس  بشكل حصري عبر القناة الرسمية للفنان عمّار العزَكي، على موقع «يوتيوب»، ليتم بثه لاحقاً عبر الإذاعات المحلية والعربية.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا.