مورينيو يتفاوض بنفسه لخطف هدفه الأكبر من ريال مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
مورينيو يتفاوض بنفسه لخطف هدفه الأكبر من ريال مدريد
- المصدر: مواقع
----------

 

عاد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للإعلان عن حلمه الكبير في التعاقد مع اللاعب غاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شبكة "دياريو غول" الإسبانية تقول أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر يضع اسم اللاعب الدولي الويلزي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق في المستقبل.

وذكرت الشبكة الشهيرة أن المدرب البرتغالي قد دخل بنفسه في مفاوضات مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي من أجل إقناعه بالموافقة على رحيل بيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.

فيما أشار الموقع إلى أن الجناح المُلقّب بـ"النفاثة الويلزية" ليس هدفاً لمورينيو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكنه هدفه الأكبر في صيف عام 2018 من أجل تدعيم هجوم يونايتد في السنوات القادمة.

لكن مانشستر يونايتد لن يكون وحيداً في صراع التعاقد مع بيل، لكن عمالقة الدوري الإنكليزي الممتاز ستدخل في صراع كبير مع عملاق اولد ترافورد على الظفر بخدمات اللاعب المتميز.

 يُذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عاماً يغيب حالياً عن الميرينغي بسبب الإصابة، ومن المُنتظر أن يُشارك مع الفريق في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 3 يونيو/حزيران القادم في مدينة كارديف الويلزية.