زيدان يستدعي نجله إنزو لمواجهة ملجا المصيرية

Monday 30 November -1 12:00 am
زيدان يستدعي نجله إنزو لمواجهة ملجا المصيرية
- متابعات:
----------
استدعى المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، جميع اللاعبين بما فيهم المصابين داني كارباخال وبيبي وغاريث بيل، بالإضافة إلى نجله لاعب وسط الفريق الرديف إنزو زيدان لمواجهة ملجا المصيرية غداً الأحد، على ملعب "لا روساليدا" في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.
وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية المباراة: "سيسافر الجميع، لنقول إننا جميعاً مهمون وعلى الجميع أن يتواجد في المباراتين المتبقيتين"، في إشارة لمواجهة ملجا ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وبالإضافة إلى اللاعبين الـ24 بالفريق الأول، استدعى زيدان نجله إنزو.
وتضم القائمة كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارباخال ودانيلو وبيبي وسيرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فيرنانديز ومارسيلو وفابيو كوينتراو وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وإيسكو وماركو أسينسيو وإنزو زيدان وخاميس رودريجيز وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وألفارو موراتا وماريانو دياز.
وليتوج بلقب الليجا، الذي يغيب عن خزائنه منذ 2012، يحتاج ريال مدريد للتعادل على الأقل أمام ملجا، إذ يتصدر الفريق البطولة بـ90 نقطة، متقدماً بثلاث نقاط على برشلونة الوصيف، إلا أن البرسا يتفوق على "الملكي" في المواجهات المباشرة.