التربية تعطل الحسوة والجامعة تسقط الجمهورية كروياً

Monday 30 November -1 12:00 am
التربية تعطل الحسوة والجامعة تسقط الجمهورية كروياً
----------
عدن / علاء عياش :
تواصلت عصر اليوم الاثنين منافسات بطولة عدن الـ13 الرمضانية للشركات والمؤسسات التي ينظمها البنك الاهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم بعدن بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة , حيث استطاع في المباراة الاولى فريق التربية والتعليم من تحقيق فوز صعب ومثير على فريق محطة الحسوة 4/ 3 .
فريق التربية والتعليم حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة دخل اللقاء وعينه على تحقيق الانطلاقة النموذجية من خلال خطفه لنقاط اللقاء والسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على لقبه خاصة وهو يواجه فريق الحسوة الذي يمتاز لاعبيه بمهارات عالية وقادر على قلب الطاولة على فريق التربية فشهد اللقاء العديد من الجمل الكروية و الفواصل الفنية مع حضور الندية والحماس الذي طغت على احداث المباراة .
فتوالت العديد من الفرص على مرمى الفريقين قبل ان يتمكن التربية من افتتاح النتيجة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عبر اللاعب جميل مقطري , ليعود فريق الحسوة لاجواء اللقاء بتسجيله هدف التعديل عبر زكي سالم , ليعود جميل مقطري مجددا ويسجل الهدف الثاني للتربية , وقبل انقضاء دقائق الشوط الثاني يسجل غسان عوض هدف الحسوة الثاني ينهي به الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة .
الشوط الثاني شوط الحسم تمكن فيه فريق التربية من مباغتة فريق الحسوة بهدف ثالث  من تسديدة قوة جات بأقدام خالد هيثم , ليضاعف زميلة جلال هادي النتيجة بتسجيله الهدف الرابع للتربية , بينما والجميع يتأهب للنهاية يقلص الحسوة النتيجة بهدف ثالث عبر مهاجمه ناصر محمود , ليطلق بعدها الحكم انتهاء المباراة بفوز التربية على الحسوة 4/3 , ليودع التربية في رصيده اول ثلاث نقاط في البطولة .
وفي المباراة الثانية التي غاب فيها التكافؤ والندية اكتسح فريق جامعة عدن نظيره فريق هيئة مستشفى الجمهورية بنتيجة ثقيلة قوامها 11 / 2 بعدما ستحوذ لاعبي جامعة عدن على مجريات اللقاء بالطول والعرض وتحقيق فوز سهل بعد ظهور فريق هيئة مستشفى الجمهورية بمستوى عادي .
لاعبي جامعة عدن استطاعوا من خلال فوزهم من ارسال رسلة شديدة اللهجة للفرق المنافسة مع تألق لافت لمهاجمه مهدي دبان الذي استطاع من تدوين اسمه في سجلات الهدافين بتسجيله لثمانية اهداف من اصل 11 هدفا  لفريقه .
ادار اللقاءين الدولي احمد الوحيشي , انور صدقة , محمود ياسين , خالد امين , علي بن علي شمسان مراقبا للمباراة .
يلتقي غدا في المباراة الاولى فريقي تطوير الموانئ ومطابع الكتاب المدرسي , ويلتقي في الثانية مؤسسة البواخر وصندوق النظافة ..