الصحة يتعافى على حساب الاقتصادية .. والشرطة يداهم عبار البحار ..

Monday 30 November -1 12:00 am
الصحة يتعافى على حساب الاقتصادية .. والشرطة يداهم عبار البحار ..
----------
" في بطولة عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات "
عدن / علاء عياش :
نجح فريق الصحة من تحقيق  فوزه الاول  على حساب فريق المؤسسة الاقتصادية اليمنية عصر اليوم في اللقاء الذي اقيم على ملعب العلواني بنادي المنصورة ضمن منافسات المجموعة الاولى ( الجولة الثانية ) في البطولة التي ينظمها البنك الاهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم بعدن .
فريق الصحة الذي خسر لقائه الاول امام فريق عبار البحار دخل اللقاء وليس لديه خيار غير الفوز وتحقيق نقاط اللقاء  والابقاء على حظوظه في التأهل للدور الثاني من البطولة فظهر لاعبيه في مستوى مغاير عن الذي ظهر به في المباراة السابقة بغية احراز اهداف مبكرة في اللقاء يريح الاعصاب فشن لاعبيه العديد من الفرص من كل الجهات , بينما في المقابل لم يقدم فريق المؤسسة الاقتصادية الاداء المقبول لعدم اكتمال مراكز الفريق مع الرغم من التألق الواضح لنجمه الوحيد ناظم محمد الذي لم يلقى المساندة الكافية من زملائه لأحداث الفارق في اللقاء , فتمكن الصحة من الامساك بزمام الامور والسيطرة على احداث اللقاء وايجاد الحلول والاجادة في التنقلات داخل الملعب والتي ساهمت في تسجيل تسعة اهداف مقابل هدفين للاقتصادية .
سجل للصحة طه عبده ( خمسة اهداف ) , رفيق محمد ( هدف ) , نصر مقطري ( هدف ) , اسلام سعيد (هدف) , ايهاب حميد ( هدف ) , بينما سجل اهداف الاقتصادية ناظم ناصر ( هدفين ) , حسين احمد هدف ,.
وفي اللقاء الثاني حقق فريق الشرطة فوزا ثمينا على عبار البحار بستة اهداف لهدفين  ضمن منافسات المجموعة الثانية بعد تقديمه لمباراة من افضل المباريات في البطولة حتى الان .
فوز الشرطة عصر اليوم مكنه من حجز البطاقة الاولى في المجموعة والتأهل للدور الثاني من البطولة بعد فوزه في المباراة السابقة على حساب فريق المؤسسة الاقتصادية ليودع في رصيده ست نقاط من مباراتين , تنتظره مباراة متبقية مع الصحة .
ادار اللقاءين فراس ازهر , انور صدقة , ايهاب باشراحيل , علاء البدوي , وراقبها الكابتن وهبي فؤاد .
يلعب غدا الجمعة التربية والتعليم وجامعة عدن , ويلتقي محطة الحسوة وهيئة مستشفى الجمهورية .