الشيخ عثمان وخورمكسر يتاهلان الى الدور الثاني لبطولة شهداء المنصورة

Monday 30 November -1 12:00 am
الشيخ عثمان وخورمكسر يتاهلان الى الدور الثاني لبطولة شهداء المنصورة
----------
 
 عدن - فضل الجونة
 
تاهلا فريقي الشيخ عثمان وخورمكسر الى الدور الثاني لبطولة شهداء المنصورة الرمضانية التي تقام وقائعها على المستطيل الاخضر لملعب مدرسة نشوان بالمنصورة وبدعم مدير عام مديرية المنصورة وثورة 16 فبراير الشبابية. 
وجاء تاهلهما الى الدور الثاني اثر تعادلهما بهدف لكل منهما في اللقاء  الذي جمعهما عصر اليوم في اطار منافسات بطولة شهداء  المنصورة الرمضانية ، وكان فريق الشيخ عثمان السباق في الوصول الى شباك خصمه بتسجيله هدف السبق عبر نجمه اللاعب المعروف الكابتن محمد صالح يوسف ولم يؤثر الهدف على معنويات لاعبي خورمكسر بقيادة قائدهم الكابتن عبدالله عوض الذي حاولوا بعدة هجمات ومن احداهما يستثمر مهاجمهم وجدي الباخشي كره عرضية ويحطها في شباك فريق الشيخ عثمان ويعدل النتيجة وتزداد سخونة المباراة وحاول كل فريق اضافة هدف لتعزيز النتيجة الا ان الوقت لم يسعفهم وينهي شوط المباراة الاول بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة .
في شوط المباراة الثاني الذي بدا سريعا وبتقديم اداء متكافئا نظرا لتقارب المستوى بين الفريقين خاصة في الشوط الاول الذي شهد بعض اللمحات الفنية الكروية التي ابدع لاعبي الفريقين في رسمها والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وقد حاول كل فريق تعزيز نتيجة بهدف اخر ولكن محاولاتهم راحت ادراج الرياح ، وهناك هجمات رسمها لاعبي الشيخ عثمان للوصول الى شباك خورمكسر ولكن تلك المحاولات لم يكتب لها النجاح نظراً لصلابة خط دفاع خور مكسر بقيادة مدافعه الجازعي، لتمر الدقائق هجمه هنا وهجمة هناك دون هز شباك الاخر  ويكتفي الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما بعد ضمان تاهلهما للدور الثاني للبطولة قبل بداية المباراة بامتلك كل فريق فوز سابق ..  حكم اللقاء  محمد الحداد .
 
تحصل لاعب فريق الشيخ عثمان الكابتن ميثاق صالح  على جائزة احسن لاعب في المباراة المقدمة من مؤسسة مياه الجنوب وسلمت له من قبل الاخ/ وليد الادريسي شقيق الشهيد احمد الادريسي رحمه الله. 
وتتواصل منافسات البطولة باخر لقاء من مباريات الدور الاول بلقاء  يجمع نجوم القاهرة مع فريق الشعب للمنافسة على بطاقة التاهل للدور الثاني.